«تطبيق Ooredoo» يفوز بجائزة ستيفي البرونزية لعام 2023

نشر في 04-03-2023
آخر تحديث 04-03-2023 | 19:40
تطبيق Ooredoo
تطبيق Ooredoo

حصلت Ooredoo الكويت على الجائزة البرونزية للابتكار في تطبيقات معلومات الأعمال لجوائز ستيفي 2023.

وتسعى Ooredoo الكويت إلى تحقيق رؤيتها المتمثلة في إثراء تجربة الأفراد الرقمية وتمكين المجتمع الكويتي من خلال قيادة التحول الرقمي وإثراء حياة الناس الرقمية.

وتعتبر جائزة «ستيفي» إحدى أكثر الجوائز المرموقة للأعمال الرائدة في العالم، وأسست عام 2002، لتقدير إنجازات الشركات من جميع الجوانب في جميع أنحاء العالم، وبذلك تعتبر جوائز «ستيفي» أحد أكثر الجوائز العالمية المرغوبة.

هناك زيادة كبيرة في عدد عملاء Ooredoo الكويت الذين يستخدمون قنوات الخدمة الذاتية الرقمية للشركة.

وعلى وجه التحديد، تم تنزيل تطبيق Ooredoo أكثر من مليون مرة، وتم تصنيفه ضمن أفضل 10 تطبيقات مجانية وأكثرها شعبية في البلاد.

وبلغ انتشار القنوات الرقمية لـ Ooredoo الكويت بنسبة%85 من إجمالي قاعدة عملاء الشركة، مما يعكس مدى نجاح خدماتها الرقمية الجديدة والمبتكرة.

يقوم تطبيق Ooredoo الكويت بتلبية احتياجات العملاء، إذا كانوا يرغبون في العثور على المنتجات أو الخدمات لاستخدامها وشرائها.

وكانت Ooredoo الكويت أول من أطلق خطة «ANA» القابلة للتعديل حسب الطلب، بما في ذلك الدقائق المحلية والبيانات والدقائق الدولية، مما يمنحهم تحكماً كاملاً في خطط الهاتف المحمول الخاصة بهم دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

ويمكن للعملاء الذين يستخدمون «تطبيق Ooredoo» اختيار نوع الباقة وتخصيصها وفقاً لمتطلباتهم الشخصية والحصول على المميزات مثل eSIM التي يمكن شراؤها عبر التطبيق في غضون 20 ثانية فقط.

ويمكن للمستخدمين أيضاً تحويل بطاقة SIM الخاصة بهم إلى eSIM، ويتم منحهم القدرة على التحكم الأمني لحماية بيانات الدخول على الأجهزة الجديدة.

يتضمن التطبيق أيضاً «Ooredoo Surprise»، الذي يمنح العميل عروضاً مصممة على حسب احتياجاته.

وتعتبر هذه الميزة فريدة من نوعها في سوق الاتصالات في الكويت، والتي لا تقدمها أي شركة أخرى حالياً.

وعلاوة على ذلك، تم نقل برنامج الولاء في Ooredoo بالكامل إلى القنوات الرقمية كجزء من استراتيجية التحول الرقمي للشركة.

ويتضمن التطبيق أيضاً مكافآت (نقاط نجوم)، حيث تمنح عروضاً خاصة حصرية لعملاء Ooredoo من شركائنا في قطاعات متنوعة منها المطاعم والترفيه والأزياء ونمط الحياة وغيرها، ويتم تحديث العروض أسبوعياً لجميع العملاء.

ويعتبر تطبيق Ooredoo الأول في الكويت في تفعيل Apple Pay، مما يمنح تجربة سلسة للمستخدم في دفع الفواتير وإعادة الشحن وشراء العروض والخدمات، كما أنه أول من استفاد من تطبيق «هويتي» للمصادقة عبر الهاتف.

back to top