قلب بروكلين نتس تأخره بفارق 28 نقطة أمام مضيفه بوسطن سلتيكس إلى فوز ثمين 115-105 الجمعة، محققاً أكبر عودة هذا الموسم ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

بدا بروكلين الذي مُني بأربع هزائم توالياً، متوجهاً لخسارته الخامسة، عندما تقدم سلتيكس 51-23 قبل 7.23 دقائق من نهاية الربع الثاني.

Ad

إلا أن نتس قلّص الفارق إلى 9 نقاط خلال الاستراحة، ليعود ويتقدم للمرة الأولى في المباراة قبل 6.11 دقائق من نهاية الربع الثالث، ويحكم قبضته حتى النهاية.

ونجح نتس في العودة بالنتيجة بعدما تأخر بأكبر فارق في الدوري هذا الموسم وخرج فائزاً، محطماً إنجاز لوس أنجلس ليكرز الذي تأخر بفارق 27 نقطة أمام دالاس مافريكس، ليعود ويقلب الطاولة لصالحه.

من جانب آخر، سجل الصربي نيكولا يوكيتش، أفضل لاعب في الموسم العادي مرتين، 18 نقطة، وأضاف إليها 18 متابعة و10 تمريرات حاسمة، محققاً الـ تريبل-دابل الخامسة والعشرين له هذا الموسم، وقاد فريقه دنفر ناغتس للفوز على ممفيس غريزليز 113-97 في صراع القمة في المنطقة الغربية.

وفي ميامي، سجل يوليوس راندل 43 نقطة، منها سلة ثلاثية حسمت اللقاء قبل 1.7 ثانية من صافرة النهاية، وقاد فريقه نيويورك نيكس لفوزه الثامن توالياً على حساب ميامي هيت 122-120.