«التجاري» يشارك في معرض كلية الكويت التقنية للفرص الوظيفية

نشر في 05-03-2023
آخر تحديث 05-03-2023 | 18:01
البنك التجاري
البنك التجاري

يحرص البنك التجاري الكويتي على المشاركة في المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعات والمؤسسات والجهات المختلفة، حيث تعتبر هذه المعارض بمنزلة منصة تساعد على التواصل بين الراغبين في العمل من ناحية وأرباب العمل من ناحية أخرى.

في السياق، يشارك البنك التجاري الكويتي في معرض «وياك طول الطريج»، الذي يقام في مقر كلية الكويت التقنية لمدة يومين حتى الغد، وخلال فترة المعرض سيوفر البنك للخريجين فرصة التوظيف الفوري للراغبين في الانضمام إلى أسرة «التجاري» بعد اجتياز المقابلة الشخصية.

في الإطار، أعرب المدير العام لقطاع الموارد البشرية صادق عبدالله عن دعم البنك الدائم ومشاركته في المعارض الوظيفية التي تقيمها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها كلية الكويت التقنية، قائلا: «يسعى التجاري دوما إلى استقطاب ودعم المواهب الوطنية الشابة الطموحة والراغبة في العمل بالقطاع المصرفي، ويوفر لهم فرص العمل المناسبة حسب تخصصاتهم الدراسية ومساعدتهم على البدء في مسيرة حياتهم العملية وتعريفهم بالقطاع المصرفي الذي يعتبر ضمن الركائز الأساسية لاقتصاد الدولة».

وأضاف عبدالله أن «التجاري» يعتبر الشراكة مع الجامعات والمؤسسات التعليمية من الأمور الهامة في سياسته التوظيفية، ويسعى دائما إلى تقديم الدعم والمساعدة والتدريب للخريجين الكويتيين، حيث يستهدف البنك بناء وإعداد جيل جديد من المصرفين الشباب.

back to top