في إطار مساعيه لترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، ودعمه المتواصل لفئة الشباب، أعلن بنك الخليج إطلاق النسخة الثانية من تحدي الطرق الوعرة «Challenge Off Road»، بالتعاون مع شركة Suffix لإدارة الفعاليات الرياضية، يوم الجمعة المقبل (10 الجاري) من 10 صباحاً إلى 5 مساءً.

وبهذه المناسبة، قال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في «الخليج» فهد الشراح، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم، إن فعاليات التحدي ستجري بمشاركة العشرات من الشباب هواة رياضة سيارات الدفع الرباعي، الذين يمنحهم البنك الفرصة لممارسة رياضتهم المحببة، والتمتع بشغف التحدي والمنافسة، والفوز بجوائز قيّمة.

Ad

وأشار إلى أنه تم فتح باب المشاركة في المسابقة لهواة ومحترفي رياضة المحركات، ومازال باب التسجيل مفتوحاً، لافتاً إلى أن الإقبال الواسع على المشاركة والحضور الجماهيري الكبير الذي شهده السباق في نسخته الأولى العام الماضي يعكس اهتمام الشباب بممارسة هذه الرياضة.

وأضاف: «سوف يتنافس المشاركون في مواجهة تضاريس طبيعية ومسارات صناعية تم تجهيزها خصيصاً في منطقة بنيدر، تتراوح درجة صعوبتها ما بين السهلة والمتوسطة، إذ جرى إعداد حلبة المنافسة بالعديد من الطرق الوعرة، باستخدام الرمال والصخور والأحواض المائية، وغيرها من التحديات التي يتوجب على المتنافسين اجتيازها، مع مراعاة جميع إجراءات الأمن والسلامة».