نواب يدعون رئيس الوزراء إلى اختيار رجال دولة

نشر في 05-03-2023
آخر تحديث 05-03-2023 | 20:11
النائب عبدالوهاب العيسى والنائب حمدان العازمي
النائب عبدالوهاب العيسى والنائب حمدان العازمي

فيما بارك عدد من النواب صدور الأمر الأميري بتعيين سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيساً لمجلس الوزراء وتكليفه ترشيح أعضاء الوزارة الجديدة، خاطبه النائب حمدان العازمي قائلاً: «أضعت فرصة تاريخية وفرّطت في دعم نيابي وشعبي غير مسبوق، لكن مازال في الوقت متسع، وعليك إبعاد الوزراء المؤزمين واختيار رجال دولة قادرين على تحمل المسؤولية للخروج من الأزمة السياسية والتعاون مع مجلس الأمة لتحقيق الإصلاح المنشود».

بدوره، قال النائب عبدالوهاب العيسى «سمو الرئيس، شكلها - الحكومة - بروحك أو اعتذر».

من ناحيته قال النائب خليل الصالح: «نبارك لسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء ثقة القيادة السياسية وتكليفه تشكيل الحكومة الجديدة».

بدوره، بارك النائب فيصل الكندري لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا أن تكون الحكومة القادمة على مستوى الطموح وقادرة على تحمّل المسؤولية وعلى التوافق والتنسيق مع أعضاء مجلس الأمة.

وذكر الكندري، في تصريح صحافي بمجلس الأمة أمس، أن وزير التربية وزير التعليم العالي، د. حمد العدواني، مُطالب بضرورة اتخاذ إجراء ضمن العاجل من الأمور بإلغاء برنامج الحاسوب الذي تستعين به وزارة التربية في المسابقة المعممة على المدارس الابتدائية للصفين الرابع والخامس.

back to top