«مشاريع الكويت»: غادة خلف نائبة رئيس أول للمجموعة – قطاع الاستثمار

نشر في 06-03-2023
آخر تحديث 06-03-2023 | 18:32
الشيخة ادانا ناصر الصباح وغادة خلف
الشيخة ادانا ناصر الصباح وغادة خلف

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) تعيين غادة خلف في منصب نائبة رئيس أول للمجموعة – قطاع الاستثمار. وبخبرة تبلغ أكثر من 20 عاماً من العمل في القطاعين المالي والاستثماري، فإن خلف سوف تلعب دوراً مهماً في مراقبة أداء محفظة شركة المشاريع والبحث عن استثمارات جديدة.

بهذه المناسبة، قالت الرئيسة التنفيذية لمجموعة شركة المشاريع الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد: «يسعدنا انضمام غادة إلى فريق الاستثمار في شركة المشاريع. ستشكل خبرتها وسجلها الحافل في إدارة الأصول الخاصة والمؤسسية إضافة قيمة للإدارة التنفيذية في الشركة».

من جانبها، ذكرت خلف: «يسعدني الانضمام إلى شركة مشاريع الكويت في هذا الوقت المهم من تاريخ الشركة، وإنني أتطلع إلى العمل مع الإدارة التنفيذية لتحقيق رؤية مجلس إدارة الشركة».

وقبل انضمامها إلى شركة المشاريع تولت خلف منصب رئيسة المديرين الماليين في شركة الكوت للمشاريع الصناعية، وتولت قبل ذلك منصب المديرة التنفيذية لمكتب شركة آسيا كابيتال الاستثمارية في الكويت، بدأت حياتها المهنية كمهندسة كيميائية، ولديها خبرة في العمل بقطاع التعليم، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية من «امبريال كوليدج» لندن وماجستير في إدارة الأعمال من مدرسة تيبر للأعمال، جامعة كارنيجي ميلون بالولايات المتحدة.

back to top