الريال يتعثر أمام بيتيس ويمنح برشلونة الفرصة

نشر في 06-03-2023
آخر تحديث 06-03-2023 | 19:09
فينيسيوس نجم ريال مدريد يتحسر على كرة ضائعة
فينيسيوس نجم ريال مدريد يتحسر على كرة ضائعة

واصل ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط في «الليغا» بتعادل ثانٍ على التوالي، ولكن هذه المرة بنتيجة سلبية خارج قواعده أمام ريال بيتيس الأحد ضمن الجولة الـ24 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ليقدم هدية جديدة لغريمه التقليدي برشلونة الذي بات يحلق منفردا في الصدارة بفارق 9 نقاط.

وعلى ملعب «بينيتو فيامارين»، فشل الفريقان في هز الشباك خلال الـ90 دقيقة، حتى أن الهدف الوحيد الذي جاء بالفعل بقدم النجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 12 من تنفيذ رائع لركلة حرة من أمام المنطقة، ألغاه الحكم بعد تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» بداعي لمس الكرة ليد أنطونيو روديغر وهي في طريقها لمرمى الحارس التشيلي المخضرم كلاوديو برافو.

وشهدت المباراة أيضاً تألقاً كبيراً من الحارسين البلجيكي تيبو كورتوا، وبرافو، حيث تدخلا في أكثر من مناسبة، ومنعا فرصا محققة بالفعل، وبشكل خاص حارس برشلونة الأسبق.

وبهذه النتيجة، يواصل رجال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مسلسل إهدار النقاط لثاني مباراة على التوالي، بعد التعادل في الديربي أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، ليتسع الفارق مع المتصدر برشلونة، الذي حقق فوزاً صعباً على فالنسيا بهدف دون رد في وقت سابق من اليوم، إلى 9 نقاط.

وأصبح رصيد الفريق الملكي 53 نقطة في المركز الثاني، قبل جولة واحدة من (كلاسيكو الأرض) المرتقب بين قطبي إسبانيا يوم الـ19 من هذا الشهر على ملعب «سبوتيفاي كامب نو».

بينما رفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 41 نقطة، يأتي بها خامسا، ويتوقف مسلسل انتصاراته في آخر 3 مباريات في المسابقة.

back to top