في موقع مميز وحيوي وسط مدينة الكويت، افتتحت «ناو»، إحدى العلامات التجارية المملوكة لشركة اكتيف القابضة، أول معاهدها الصحية للسيدات والرجال.

وتوفّر «ناو» لأعضائها بيئة مناسبة ومحفزة لممارسة الرياضة، إضافة الى أفضل الخدمات، وأحدث الأجهزة من Technogym، ونخبة من المدربين والمدربات المعتمدين، تم اختيارهم بعناية فائقة. وتبلغ مساحة المعهد 1150 متراً مربعاً، بتصميم داخلي فاخر، ومقسمة إلى قسم للسيدات وآخر للرجال.

Ad

وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة أكتيف القابضة، سعد المنيفي، عن سعادته بافتتاح أول معاهد «ناو» الصحية، قائلاً: هناك توجه واضح نحو تحسين أسلوب الحياة عبر إدخال الرياضة واللياقة البدنية في حياتنا اليومية، ونحن من خلال «ناو» نسعى إلى أن نكون الوجهة الأولى والخيار المفضل للياقة البدنية لتحسين جودة وأسلوب الحياة.

وأضاف: «أكتيف التابعة لشركة عقارات الكويت، متخصصة في تطوير وتشغيل المعاهد الصحية، وتدشن اليوم أولى علاماتها التجارية المحلية «ناو» (NOW)، وهي اختصار للعبارة «No Opportunity Wasted»، التي تؤكد التزامنا بالاستغلال الأمثل لكل الفرص المتاحة لتقديم الأفضل لعملائنا».

وذكر: «لدينا خطط للتوسع في العلامة التجارية «ناو» في الكويت. كما تعكف الشركة حاليا على دراسة طرح علامات تجارية عالمية حصرية في قطاع الرياضة المتخصصة، وتدشين معهد صحي مميز على الخليج العربي».

وأضاف: ومن خلال نهجنا الشامل للياقة البدنية واستخدام مرافقنا الحديثة، يسعى معهد ناو الصحي لتغيير مشهد اللياقة البدنية في الكويت من خلال التركيز على الصحة. وتحسين جودة الحياة بدلا من المكاسب البدنية حصريا من خلال توظيف أفضل المهنيين المعتمدين في هذا المجال، ونهدف إلى أن نكون قدوة تحتذى، وأن نخلق مجتمعا وخدمات متنوعة وشاملة في بيئة ممتعة ومبتكرة.

وبين أنه من خلال التركيز على اللياقة البدنية والعقلية، ثم التغذية الصحية، «نحن قادرون على تزويد مجتمعنا بالأدوات اللازمة لخلق عادات ونمط حياة جديد لتحسين الصحة والرفاهية. وسوف نتحدى أعضاءنا وندفعهم ليكونوا أفضل نسخة من أنفسهم، حتى لا تضيع فرصة في الرحلة إلى تحسين الذات».