قدَّم بنك برقان رعايته لملتقى المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الذي نظمته شركة Ooredoo الكويت خلال الشهر الجاري، بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية، وذلك في إطار التزامه المستمر باستراتيجية دعم الأعمال، وخاصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكجزء من أهدافه وسياسته الأساسية التي تهدف إلى مواكبة والارتقاء بطموحات الشباب الكويتي، وتأهيلهم ليكونوا فاعلين بشكل مؤثر وحقيقي في الاقتصاد الكويتي، من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

وشارك «برقان» في الملتقى بجناح خاص، استعرض من خلاله كل الحلول المصرفية المبتكرة والمخصصة للأعمال، والمصممة لأصحاب الأعمال والقطاع التجاري، على غرار منصة «تجارتي»، التي تشمل مجموعة متكاملة من المزايا المصممة لتلبية احتياجات عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

Ad

وتوفر منصة «برقان» المبتكرة معلومات وتقارير فورية ودقيقة، إضافة إلى خدمة الدعم الفني وتتبع كل طلبات أصحاب الأعمال للحلول التي تلبي احتياجاتهم، كما يمكن الوصول إليها على أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة عبر واجهات استخدام مرنة، سهلة وبإعدادات بسيطة وسلسة.

وبهذه المناسبة، قال ساكت جاجو، رئيس إدارة البطاقات المصرفية للأفراد في «برقان»: «نحن ملتزمون بالمشاركة في جميع الفعاليات والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بعالم الأعمال في الكويت، خصوصاً المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما نسعى دائماً إلى توفير كل الحلول التي تلبي احتياجات الأعمال، وتضمن أكبر استفادة من فرص التطوير والدعم خلال مراحل نمو تلك الأعمال».

وأضاف جاجو: «بنك برقان يرى في ملتقى المشاريع الصغيرة والمتوسطة خطوة متقدمة تنسجم مع أهدافنا الاستراتيجية، ولطالما كان البنك سبَّاقاً إلى تقديم منتجات وخدمات مبتكرة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، من التمويل وخطابات الضمان والاعتمادات المستندية وغيرها الكثير، عبر وحدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في البنك، والمسؤولة عن تمويل العديد من القطاعات، بما في ذلك التجارة والتصنيع والزراعة والمقاولات وقطاع النفط والسياحة والطاقة البديلة والتكنولوجيا».

وفي تعقيبه على هذا الحدث، قال سليمان الحمود، مدير إدارة التخطيط في قطاع الشركات بشركة Ooredoo الكويت: «نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع (برقان)، بصفته الراعي الأساسي لهذا الحدث المهم الذي تم تنظيمه في المقر الرئيسي للشركة، بالتزامن مع الاحتفال بأعياد الكويت الوطنية. سوف نحافظ على استمرار هذه الشراكة طوال العام لإطلاق المزيد من المبادرات المتنوعة التي تغطي احتياجات وتطلعات كل أفراد المجتمع، وتتيح فرص استفادة أكبر لعملائنا من الشركات».