«الخليج» يطلق عرض «معاش وعليه كاش»

نشر في 07-03-2023
آخر تحديث 07-03-2023 | 19:41
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد محمد القطان
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد محمد القطان

انطلاقاً من حرصه على تلبية متطلبات عملاء حساب الراتب، أطلق بنك الخليج هذا العام عرض «معاش وعليه كاش»، يتضمن الكثير من العروض والمزايا التي تبدأ بهدية نقدية تصل إلى 1.200 دينار.

وإضافة إلى الهدية النقدية، يتضمن العرض العديد من المزايا التي تشمل التسجيل التلقائي في أسرع برنامج مكافآت بالكويت، والحصول على خصومات لدى أبرز وكالات السيارات، وعلى قرض شخصي لغاية 25000 دينار مع فترة سداد 5 سنوات، وقرض إسكاني لغاية 70000 دينار مع فترة سداد لمدة 15 سنة، وبطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنة، وكذلك صندوق أمانات مجاناً لمدة سنة.

وفي خطوة تهدف إلى تمكين المرأة، ستتاح أمامها الفرصة للاختيار بين عدة هدايا، وهي مبلغ نقدي يصل إلى 1200 دينار، أو باقة للعناية بالصحة والجمال أو باقة رعاية ما قبل الولادة من مستشفى هادي.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد محمد القطان: «ينطبق هذا العرض على الموظفين الكويتيين الذين تم تعيينهم حديثا ويتقاضون راتباً قدره 350 دينارا وما فوق، وكذلك العاملون في القطاع الحكومي وقطاع النفط».

وبين القطان أن حساب الراتب من بنك الخليج يعد الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضا خاصة مصممة حسب حاجة العميل، وذلك في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم.

وأشار إلى أنه بإمكان العملاء فتح الحساب في بنك الخليج أو تحويل معاشاتهم في دقيقة واحدة من خلال تطبيق بنك الخليج على الهواتف الذكية أو الموقع الإلكتروني للبنك.

back to top