اختباران صعبان لفيوتشر وبيراميدز في «الكونفدرالية»

نشر في 07-03-2023
آخر تحديث 07-03-2023 | 19:46
لقطة من مباراة سابقة
لقطة من مباراة سابقة

يخوض فريق فيوتشر المصري تحدياً قوياً، عندما يستضيف نظيره الجيش الملكي المغربي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت الكويت، على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتصدر الجيش الملكي المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم فيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيراً إسكو كارا التوجولي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

ويأمل فيوتشر أن يحقق الفوز الأول في مشوار دور المجموعات الذي بدأه بالتعادل خارج الديار مع إسكو كارا بهدف لمثله، ثم مع بيراميدز بنفس النتيجة في الجولة الثانية، قبل أن يخسر من الجيش الملكي في المغرب بنتيجة 2/0، لذلك تعد المباراة ثأرية بالنسبة له ولتأكيد التفوق بالنسبة للجيش الملكي الذي تعادل مع بيراميدز بالقاهرة بهدفين لمثلهما، ثم فاز على إسكو كارا بخمسة أهداف مقابل هدف، قبل الفوزعلى فيوتشر.

من جانبه، يحل بيراميدز ضيفاً على اسكو كارا التوجولي في السابعة مساء، على استاد كيجوي بمدينة لومي العاصمة في إطار الجولة ذاتها، في مباراة ستشهد قوة وندية بين الطرفين، لاسيما أن الفريق السماوي يطمع في حصد الثلاث نقاط لتأمين موقفه وضمان التأهل لدور الثمانية.

back to top