فيتوريا يُعلن الأسبوع القادم قائمة الفراعنة لمواجهتَي مالاوي

نشر في 07-03-2023
آخر تحديث 07-03-2023 | 19:49
مدرب منتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا
مدرب منتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا

يعلن مدرب منتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا القائمة النهائية للفراعنة التي تضم اللاعبين المحليين في 17 الجاري، قبل بدء المعسكر الإعدادي في 20 منه استعداداً لمباراتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا في 24 الجاري بملعب القاهرة الدولي، و28 منه في ليلونغوي.

وكان فيتوريا كشف عن قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج والتي ضمت 9 لاعبين هم:

محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي)، وأحمد حجازي وطارق حامد (اتحاد جدة السعودي)، وأحمد حسن «كوكا» (ألانيا سبور التركي)، وسام مرسي (ايبسويتش تاون الإنكليزي)، وأحمد حمدي (مونتريال الكندي)، ومصطفى محمد (نانت الفرنسي)، وعمر مرموش (فولفسبورغ الألماني)، وإمام عاشور (ميتيلاند الدنماركي).

يذكر أن المنتخب المصري استهل التصفيات بفوز صعب على غينيا 1 - صفر في القاهرة، قبل أن يخسر أمام إثيوبيا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية. وتملك منتخبات المجموعة الأربعة ثلاث نقاط مع أفضلية فارق الاهداف لإثيوبيا صاحبة الصدارة أمام مالاوي وغينيا ومصر.

وحدد جهاز الفراعنة يوم 25 الجاري موعدا للسفر إلى مالاوي لخوض مباراة الجولة الرابعة التي ستقام عند الثالثة عصر يوم 28 مارس، ووافق اتحاد الكرة المصري على تخصيص طائرة للفريق.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الثالثة يوم 24 الجاري في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

back to top