مدير «التطبيقي» والسفيرة الفرنسية يبحثان التعاون الأكاديمي والتدريبي

الفجام: حريصون على تطوير جودة العملية التعليمية

نشر في 08-03-2023
آخر تحديث 08-03-2023 | 19:54
الفجام والسفيرة الفرنسية خلال اللقاء
الفجام والسفيرة الفرنسية خلال اللقاء

التقى المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. حسن الفجام، في ديوان الهيئة بالشويخ، السفيرة الفرنسية في الكويت كلير لوفليشر، حيث بحثا سبل التعاون في المجالات الأكاديمية والتدريبية.

ويأتي هذا اللقاء من منطلق تأكيد أهمية الشراكة العلمية بين الهيئة وأكاديمية باريس ومقرها جامعة السوربون في مجال الاعتماد الأكاديمي، والتي تستمر لأكثر من عقد من الزمن.

وقد حضر اللقاء نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية بالإنابة، د. فوزي بوفرسن، ونائب المدير العام لقطاع التدريب، المهندس جلال الطبطبائي، ومديرة إدارة الجودة، د. سعاد الشبو، كما حضر من الجانب الفرنسي المستشار الثقافي، مدير المعهد الفرنسي بالكويت بينوا كاثالا، ورئيس وفد أكاديمية باريس د. رضا فرح.

وقد أكد الفجام حرص الهيئة وسعيها الدائم إلى تطوير العملية التعليمية في جميع كلياتها ومعاهدها، ورفع مستوى جودة برامجها الدراسية وإكساب منتسبيها المعارف والمهارات المطلوبة، من خلال تطبيق أعلى المعايير الأكاديمية العالمية عن طريق عقد شراكات علمية مع منظمات ومؤسسات دولية، مما يسهم في تأهيل كوادر وطنية مدرّبة قادرة على المساهمة في دفع عجلة التنمية في البلاد.

back to top