جامعة الخليج تواجه «التطبيقي» على لقب «الطائرة»

نشر في 09-03-2023
آخر تحديث 08-03-2023 | 20:06
جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

يحسم اليوم لقب دوري الكرة الطائرة بنات خلال المواجهة، التي ستجمع جامعة الخليج مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على صالة جامعة الخليج بمشرف ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية للتعليم العالي، التي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي.

ونجحت جامعة الخليج في تخطي كلية الكويت التقنية، بينما حققت بنات هيئة «التطبيقي» الفوز على جامعة بوكسهل.

وتشهد الدورة، التي تختتم يوم 6 أبريل المقبل مشاركة ما يقارب من 800 لاعب ولاعبة يتنافسون في 6 ألعاب رياضية.

من جانبها، أكدت تهاني الماجد رئيسة اللجنة الفنية للكرة الطائرة، أن النسخة الحالية شهدت منافسة قوية بين 8 فرق مشاركة حتى النقاط الأخيرة خصوصاً في الأدوار التمهيدية.

وقالت الماجد إن اللجنة العليا للدورة برئاسة فيصل المقصيد رئيس الاتحاد سخرت كل الإمكانات من أجل إنجاح الدورة عموماً والكرة الطائرة خصوصاً، والتي شهدت ارتفاع المستوى الفني والبدني، وهو ما ظهر خلال الدور قبل النهائي، وكانت مفاجأة خروج كلية بوكسهل صاحبة صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد تلقي الهزيمة من التطبيقي».

وفي سياق آخر، اختتم على صالة مدرسة فرحان الخالد الثانوية بنين في منطقة بيان مهرجان كرة الصالات للبنات، الذي أقيم في 3 مراكز تدريب ضمن استراتيجية الاتحاد المدرسي 2021 - 2026 مواهبنا في مدارسنا للموسم الثاني وضم نحو 275 لاعبة.

وأكدت د. شيخة العلاطي مشرفة كرة الصالات بنات أن الموسم الثاني للمشروع حقق بنسب كبيرة الأهداف التي جاءت في الاستراتيجية، والتي لاقت كل الدعم من اللجان الفنية ومسؤولي الاتحاد.

وقدمت العلاطي شكرها للاعبات على التزامهن بتعليمات الأجهزة الفنية والإدارية في المراكز الثلاثة، والحرص على التواجد في كل الحصص التدريبية وعدم الغياب وهو ما نتج عنه ارتفاع مستواهن ليصبحن محط أنظار العديد من الأندية، إضافة إلى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات للسيدات.

back to top