«كلام تيليكوم» تعلن شراكة جديدة مع «Riedel Networks»

نشر في 08-03-2023
آخر تحديث 09-03-2023 | 11:14

أعلنت Kalaam Carrier Solutions، ذراع البيع بالجملة في مجموعة كلام تيليكوم، أخيرا اختيارها من قِبل Riedel Networks، إحدى شركات مجموعة Riedel ومزود الشبكة العالمية الذي يركّز على الشبكات المخصصة، كشريك مفضّل لخدمة متطلبات شبكات الاتصال الشاملة لدعم فعاليات رياضة السيارات في البحرين والسعودية وقطر والإمارات، بدءًا من العام الحالي.

وستوفّر Kalaam Carrier Solutions اتصالا متعدد الخدمات من حلبات السباق في الشرق الأوسط إلى الشركاء في أوروبا وآسيا، وذلك بالتعاون مع شركائها المحليين الاستراتيجيين

وRiedel Networks، وسيدعم ذلك شبكة شاملة ستمكّن الفرق المتسابقة في الفعاليات من مشاركة البيانات من السيارات والسائقين بسلاسة، فضلاً عن دعم منصات وسائل التواصل والمذيعين.

وفي هذا الصدد، ستوفّر Kalaam Carrier Solutions نقطة وجود في المنطقة لـ Riedel Networks، مما يسمح لها بالاتصال بمجموع نقاط تزويد الخدمة (POPs) العالمية الخاصة بها في أوروبا وآسيا، مع ضمان مستوى الخدمة بزمن انتقال منخفض للغاية. وسيستخدم الحل المقدّم شبكة كلام لكابلات الألياف البصرية (KNOT) المملوك لمجموعة تيليكوم بالكامل، والكابل البحري (EIG).

وشبكة كلام لكابلات الألياف البصرية هي شبكة أرضية بطول 1.400 كلم تمتد عبر الكويت والبحرين والسعودية والإمارات وقطر، في حين أن الكابل البحري (EIG) هو نظام كابل بحري دولي من الألياف البصرية بطول 15.000 كلم يغطي 12 دولة عبر الهند والشرق الأوسط وأوروبا.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة كلام تيليكوم، فير باسي: «نعمل بالتعاون مع Riedel على خدمة واحدة من أكثر الرياضات ديناميكية واعتمادًا على البيانات في العالم. لقد تعاونّا لتجاوز ما كان متاحًا في السابق لفرق رياضة السيارات وتقديم حل قوي وموثوق ومستقبلي لتلبية الطلب المتزايد».

وأضاف: «نتميز في مجموعة كلام تيليكوم بأننا أحد اللاعبين الطموحين والمرنين، حيث نضع العملاء دائمًا في المقام الأول، ونتميز بعقليتنا المبتكرة. ويُعد موظفونا من ذوي الكفاءة العالية والدقة والأداء مناسبين تمامًا لتلبية احتياجات Riedel، وهم يعكسون قيمة شبكتنا العالمية لتطوير حلول اتصال فريدة ومخصصة تلبي احتياجات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

إلى ذلك، فقد تمت دعوة Kalaam Carrier Solutions للمشاركة في المناقصة في أواخر عام 2022 وتم اختيارها بعد مراجعة شاملة للشركاء العالميين والإقليميين المحتملين. وفي غضون 30 يومًا، وفرت Kalaam Carrier Solutions البنية التحتية اللازمة لضمان استفادة عملاء Riedel من مستويات جديدة من أداء الشبكة خلال فعاليات وأحداث رياضة السيارات في البحرين والسعودية وقطر والإمارات.

من جانبه، علّق الرئيس التنفيذي لـ Riedel Networks، مايكل مارتينز، بالقول: «نفخر في Riedel Networks بتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمات لعملائنا، وقد كنّا نبحث عن شريك في المنطقة يتفهم حاجتنا لتقديم الخدمة ويشاركنا الشغف لتحقيق النجاح. لقد تم اختيار Kalaam Carrier Solutions لنهجها المبتكر واتصالها القوي وخبرتها المتسقة عبر أسواق متعددة في منطقة الشرق الأوسط. وتستفيد Riedel الآن من شبكة آمنة مع التحكم في تصميمها، حتى تتمكّن من تقديم الخدمات التي يتوقّعها عملاؤنا العالميون منذ أن بدأنا في خدمة صناعة رياضة السيارات عام 2006».

back to top