«أوابك» ُتكرّم أمينها السابق علي بن سبت

تقديراً لجهوده أثناء توليه الأمانة العامة للمنظمة

نشر في 09-03-2023 | 16:33
آخر تحديث 09-03-2023 | 18:44
الملا واللوغاني وبن سبت
الملا واللوغاني وبن سبت

كرم الأمين العام لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول «أوابك» جمال اللوغاني الأمين العام السابق للمنظمة علي بن سبت تقديراً لجهوده والإنجازات التي حققها خلال توليه مهام الأمانة العامة للمنظمة لفترة الثلاث السنوات الأخيرة.

وقالت «أوابك» في بيان صحافي اليوم الخميس إن حفل التكريم عقد بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط الدكتور بدر الملا ووكيل وزارة النفط وممثل دولة الكويت في المكتب التنفيذي بالمنظمة الشيخ الدكتور نمر فهد المالك الصباح.



وأثنى اللوغاني في كلمة خلال الحفل بالترحيب بما قام به سلفه بن سبت من إنجازات خلال توليه مهام الأمانة العامة للمنظمة لفترة الثلاث السنوات الأخيرة والتي كان من شأنها دعم عمل ونشاط المنظمة.

وأشاد بما قام به جميع الأمناء العامين السابقين للمنظمة من جهود حثيثة أثمرت في تطور عمل ونشاط المنظمة منذ تأسيسها في عام 1968، مؤكداً أنه لن يدخر جهداً في سبيل اتمام مسيرة أسلافه من خلال مضاعفة الجهود لتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه لما فيه مصلحة جميع الدول العربية الأعضاء في المنظمة.

بدوره، بارك بن سبت لخلفه اللوغاني على توليه مهام الأمانة العامة للمنظمة، متمنياً له كل التوفيق والسداد في استكمال مسيرة تفعيل نشاط المنظمة ولما فيه صالح دولها الأعضاء.



back to top