«قانونية البلدي» تناقش لائحة الإعلانات الاثنين

نشر في 09-03-2023
آخر تحديث 09-03-2023 | 18:55
مبنى المجلس البلدي
مبنى المجلس البلدي

تعقد اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي اجتماعها الاثنين المقبل، حيث ستلجأ اللجنة إلى اعتماد مشروع القرار الوزاري بشأن لائحة الإعلانات بعد التعديل على بنودها، ورفعه للجلسة الرئيسية.

وستنظر اللجنة إلى كتاب شركة المرافق العمومية بشأن طلب استثناء مرافق وأراضي الشركة من لائحة المعارض المؤقتة، والاقتراح المقدّم من العضوة منيرة الأمير بشأن تصنيف شركات النظافة «شركات أعمال النظافة العاملة في المدن»، حسب القدرة والإمكانات.

كما تناقش اللجنة رد الإدارة القانونية في الجهاز التنفيذي ببلدية الكويت بشأن الاقتراح المقدّم من العضو السابق حمد المدلج، للسماح بإقامة المعارض المؤقتة القصيرة المدة برسوم محددة، والرد على السؤال الموجّه من العضوة شريفة الشلفان للبلدية، بشأن فرز ومعالجة وإعادة تدوير نفايات البلدية الصلبة والإنشائية.

من جهة أخرى، تناقش لجنة محافظة العاصمة في اجتماعها، الثلاثاء المقبل، الطلب المقدّم من نائب رئيس المجلس البلدي، خالد المطيري، والأعضاء، د. حسن كمال، وإسماعيل بهبهاني، وعبدالله العنزي، وناصر الجدعان، وفهد العبدالجادر، بشأن استمرار إغلاق الحركة المرورية في تقاطع دروازة العبدالرزاق.

كما ستبحث اللجنة الكتاب المقدّم من عدد من الأعضاء، بشأن حريق سوق المباركية، والاقتراح المقدّم من رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري بشأن تحويل الموقع المخصص لروضة الأطفال في قطعة 2 بضاحية عبدالله السالم إلى حديقة عامة تخدم أهالي المنطقة.

back to top