«البلدية»: إطلاق المرحلة الثانية للتطوير الإلكتروني بعد عيد الفطر

المنفوحي رعى تكريم مهندسي تراخيص البناء وأشاد بتحسين بيئة الأعمال

نشر في 10-03-2023
آخر تحديث 21-03-2023 | 18:37
No Image Caption

كشف المدير العام للبلدية المهندس أحمد المنفوحي عن إطلاق المرحلة الثانية من تطوير الأنظمة الإلكترونية في البلدية بعد عيد الفطر المقبل، موضحاً أن تطوير النظام الإلكتروني دون وجود مهندسين يعملون على هذا النظام لا فائدة منه.

وقال المنفوحي، خلال رعايته وحضوره حفل تكريم خريجي دورة «تدريب مهندسي تراخيص البناء»، التي نظمتها إدارة التطوير والتدريب بحضور مدير الإدارة فالح العتيبي، إنه «مهما عملنا على تطوير العمل عبر الأنظمة الإلكترونية فلابد أن يكون هناك مهندسون يقومون بأعمال هذا البرنامج لجني ثمرات هذا التطوير»، معرباً عن سعادته برؤية الكوادر الوطنية تقوم بكل الأعمال والإجراءات الخاصة بمعاملات البلدية إلكترونياً وفخورون بهذه الكوادر الكويتية.

وأشار إلى أن البلدية مقبلة على أكثر من تطوير في الأنظمة الإلكترونية من خلال عدد من البرامج في المرحلة المقبلة، مؤكداً أن بلدية الكويت قادت تحسين بيئة الأعمال في الفترة الماضية وفق تقرير البنك الدولي ورفعت تصنيف دولة الكويت إثر وجود هذه الأنظمة الإلكترونية.

من جانبه، أشاد مدير إدارة التطوير والتدريب، فالح العتيبي، ببرنامج التدريب، مبيناً أن البرنامج يدعم النظام الإلكتروني لتراخيص البناء للمهندسين الكويتيين لتطوير المعاملات الإلكترونية وسرعة إنجاز رخص البناء تسهيلاً على المواطنين من جانب البلدية.

back to top