«الصحة»: الانتهاء من تصميم مركز صباح السالم الجنوبي

نشر في 10-03-2023 | 20:27
آخر تحديث 11-03-2023 | 19:36
مركز صباح السالم الجنوبي الصحي
مركز صباح السالم الجنوبي الصحي

أكدت وزارة الصحة الانتهاء من التصميم الجديد لمركز صباح السالم الجنوبي الصحي، مشيرة إلى أنها في المراحل الأخيرة لاستكمال إجراءات إزالة وهدم المركز.

وقالت الوزارة، في بيان صحافي، ردا على ما تم تداوله في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المركز، إنها بصدد الحصول على موافقة الجهات المعنية لإعادة بناء المركز، ولحين الانتهاء من الإجراءات الخاصة بذلك فإن قطاع الشؤون الهندسية بالوزارة كان قد انتهى من إجراءات القيام بالإصلاحات اللازمة لواجهة المركز.

من جانب آخر، أكدت الوزارة عدم صحة ما يتردد حول إصدار مؤسسة عالمية قرارا بحظر من تلقى تطعيمات كورونا من التبرع بالدم، موضحة أن الحقيقة أنه لم تصدر أي توصية طبية أو قرار من أي مؤسسة أو هيئة مختصة أو غيرها، تحظر على من تلقى لقاح كوفيد 19 التبرع بالدم.

في موضوع منفصل، أكد مستشفى الفروانية، بشأن ما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن حالة تتلقى العلاج فيه، أن المريضة وصلت إلى المستشفى على أثر حادث دهس مروري، وتعرضها لعدد من الإصابات البالغة، مبينا أن طواقمه الطبية المعالجة قامت بإجراء الجراحات والتداخلات الطبية اللازمة للمريضة، حيث استدعت حالتها الخضوع لأكثر من إجراء جراحي دقيق، تكلل بالنجاح بفضل الله.

وشدد المستشفى، في بيان صحافي، على حرص طواقمه الطبية والفنية على التدخل الفني الدقيق والسريع وبالجودة اللازمة، فيما تنتظر وفقا للقواعد المستقر عليها طبيا الخضوع لإجراء جراحي تجميلي بعد التئام الجروح، والتي تتلقى بشأنها العلاجات اللازمة.

back to top