«يد الكويت» تعبر الشارقة بصعوبة وتتأهل لنصف النهائي «الخليج»

نشر في 11-03-2023 | 19:11
آخر تحديث 11-03-2023 | 22:12
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم فريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت، تأهله لنصف النهائي البطولة الخليجية التاسعة والثلاثون للأندية أبطال الكؤوس المقامة حالياً في البحرين إثر فوزه على نظيره الشارقة الإماراتي بنتيجة 29-28 في المباراة التي جمعتهما على صالة خلفية الرياضية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية للدور الأول.

بذلك عزز «الأبيض» صدارتة للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وضمن مقعده في نصف النهائي بينما تتأرجح البطاقة الثانية بين الشارقة والصفا السعودي والفريقين لهما نقطة واحدة، والأهلي البحريني الرابع والأخير بدون رصيد.



وفي المجموعة الأولى، صعد فريقا النجمة البحريني حامل اللقب وصاحب الضيافة والعربي القطري لقبل النهائي، بعد فوز الأول على أهلي سداب العماني 33-25، والثاني على السالمية الكويتي بنتيجة 24-23 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ليتصدر النجمة المجموعة بفارق الأهداف عن العربي ولكلا منهما 4 نقاط بينما ظل السالمية وأهلي سداب بدون رصيد.

وتُقام غداً الأحد مباراتان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى حيث يلتقي في الخامسة مساء السالمية مع أهلى سداب، وفي السابعة مساءً يلعب النجمة مع العربي في مباراة هامة ومصيرية لتحديد المركزين الأول والثاني في المجموعة وبالتالي تفادي مواجهة متصدر المجموعة الثانية في قبل النهائي.



back to top