طائرة الأبيض تواجه عمان في «غرب آسيا»

نشر في 12-03-2023
آخر تحديث 11-03-2023 | 20:44
جانب من مباراة الكويت والشرطة القطري
جانب من مباراة الكويت والشرطة القطري

يلتقي في الثانية من بعد ظهر اليوم فريق نادي الكويت للكرة الطائرة مع نظيره عمان العماني على صالة قصر الرياضة في العاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا للأندية للكرة الطائرة، يلي ذلك في الرابعة عصراً مباراة دار كليب البحريني مع غاز الجنوب العراقي وفي السادسة مساء يلعب الريان القطري مع شباب الحسين الأردني «المجموعة الأولى» للبطولة.

وكان فريق الكويت حقق فوزه الأول في البطولة على حساب فريق الشرطة القطري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في الجولة الافتتاحية.

ويتطلع فريق الكويت ثالث المجموعة الأولى بنقطتين للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم ومواصلة عروضه القوية لحجز مكانه في الدور ربع النهائي للبطولة بتخطي عقبة الفريق العماني الثاني بـ 3 نقاط من «فوزه على الوحدات الأردني في الجولة الأولى» والساعي كذلك لإيقاف المد الأبيض والمحافظة ومواصلة سلسلة انتصاراته طمعاً في الصعود لربع النهائي.

ومرة أخرى سيعتمد مدرب الأبيض الأرجنتيني داميان على معنويات لاعبيه المرتفعة والمستوى المميز الذي وصلوا إليه في الفترة الحالية.

وسيخوض داميان اللقاء مدعوماً بخبرة عبدالله جاسم و«الجوكر» عبدالرحمن العتيبي وعامر السليم والعائد من الإصابة عبدالله بوفيتن والثنائي المميز الإيراني صابر كاظمي والصيني ليو لدك حصون الفريق العماني الذي يأمل تقديم عرض جيد لحصد نقاط الفوز.

back to top