معسكر الفراعنة 20 مارس بالمحترفين

نشر في 13-03-2023
آخر تحديث 12-03-2023 | 20:34
روي فيتوريا وحديث سابق مع محمد صلاح
روي فيتوريا وحديث سابق مع محمد صلاح

حدد مدرب المنتخب المصري، البرتغالي روي فيتوريا، موعد انطلاق معسكر الفراعنة في مارس الجاري، استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي في مباراتين رسميتين بالجولتين الثالثة والرابعة ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لأمم 2024 بكوت ديفوار.

وتقرر إقامة المعسكر 20 مارس في القاهرة، استعدادا للمباراة الأولى المقررة في 24 من نفس الشهر، ثم المواجهة الثانية خارج الأرض في مالاوي يوم 28.

ومن المقرر أن يبدأ لاعبو مصر المحترفون في الانضمام تباعا للمعسكر من اليوم الأول لانطلاقه، حيث تم تأكيد وصول الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد المحترفين في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي للقاهرة يوم 19 مارس، وانتظامهما في اليوم التالي، على أن يكتمل وصول اللاعبين المحترفين بحد أقصى مساء يوم 21 مارس.

وكان اختيار روي فيتوريا وقع على كل من محمد صلاح، وأحمد حجازي، وطارق حامد، وأحمد حسن كوكا، وإمام عاشور، ومصطفى محمد، وعمر مرموش، وسام مرسي، وأحمد حمدي.

في نفس السياق، ينوي فيتوريا الاعتماد على عمر مرموش المحترف في فريق فولفسبورغ الألماني أو أحمد سيد زيزو نجم الزمالك المصري لتعويض غياب محمود حسن تريزيغيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي، بعدما تأكد غيابه عن مباراتي مالاوي بسبب الإصابة.

back to top