أطلقت وزارة الداخلية نظام التحصيل الإلكتروني على الأجهزة الذكية في المرحلة التجريبية، وذلك في مركز خدمة المواطن بالروضة، على أن يتم تفعيل الخدمة بجميع قطاعات وزارة الداخلية الخدمية بعد انتهاء المرحلة التجريبية، وذلك خلال أسبوعين من الإطلاق.

وأوضحت الوزارة أن هذه الخدمة أطلقت بإشراف مباشر من وزارة المالية والإدارة العامة للشؤون المالية، بالتعاون مع كل من الإدارة العامة لمراكز الخدمة وشركة Knet، وذلك بتطوير من قبل قطاع الموارد البشرية وتقنية المعلومات، سعياً لخدمة المواطن والوصول الى أفضل تجربة مستخدم من خلال إنجاز المعاملات.

Ad

من جهة أخرى، استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس رئيس مجلس إدارة الشرطة الرياضي الكويتي اللواء حقوقي وليد الشهاب، يرافقه أعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، بمناسبة فوز الاتحاد بالمراكز الأولى في منافسات بطولة اتحادات الشرطة الرياضية العربية للرماية العملية.

وفي بداية اللقاء، هنأ الفريق البرجس الفائزين، متمنياً لهم المزيد من الانجازات الرياضية مما يساهم في رفع مستوى العمل الأمني في جميع قطاعات وزارة الداخلية، مشيداً بالتنظيم والإعداد المميز للبطولة والذي يؤكد قدرة الكويت على استضافة البطولات العربية والإقليمية بنجاح.