بنك Nomo يطرح حساباً جديداً يتيح لعملائه إنجاز معاملاتهم بـ 6 عملات مختلفة

نشر في 13-03-2023
آخر تحديث 13-03-2023 | 20:01
بطاقة Nomo Bank
بطاقة Nomo Bank

أعلن Nomo Bank، البنك الرقمي لبنك لندن والشرق الأوسط، التابع لمجموعة بنك بوبيان، إطلاق حسابه الجديد المتعدد العملات، والذي يتيح لعملائه إنجاز معاملاتهم المصرفية بست عملات مختلفة، وربطها مع بطاقة واحدة في خطوة تعد نقلة هامة في استخدام خدمات البنك الرقمية، وتوفر المزيد من السهولة والراحة والامان في حلول الدفع الرقمية.

وقال عضو مجلس إدارة بنك لندن والشرق الأوسط عبدالله التويجري: «إن هذه الخطوة تأتي استكمالا لاستراتيجية Nomo Bank الراسخة نحو تعزيز وتطوير بنية أعماله الرقمية الأساسية، لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية للأفراد بأفضل الحلول الرقمية التي تناسب أسلوب حياة العملاء وتوفر لهم تجربة مميزة».

وأضاف التويجري أنه «بالرغم من حداثة بنك Nomo فإن ما يشهده خلال الفترة الأخيرة من توالي إطلاق منتجات وخدمات جديدة تتساوى مع كبرى المؤسسات المالية، إذ إننا نسعى في Nomo إلى تقديم تجربة مصرفية متعددة المزايا لعملائنا مدعومة بأحدث الابتكارات الرقمية، لنمثل الخيار المصرفي الرقمي المفضل في المملكة المتحدة».

وأوضح أن حساب Nomo المصرفي الجديد يتيح للعملاء إنجاز معاملاتهم بست عملات مختلفة، هي: الجنيه الإسترليني، الدولار الأميركي، اليورو، الدينار الكويتي، الدرهم الإماراتي، إضافة إلى الريال السعودي، مرتبطة جميعا ببطاقة واحدة لنقدم بذلك حلاً مصرفياً شاملاً يجعل العملاء في غنى عن حمل عدة بطاقات مصرفية أو المبالغ النقدية.

وأكد أن Nomo أصبح الآن علامة فارقة بالنسبة لعملائه الكويتيين، الأمر الذي نسعى إلى تحقيقه عند التخطيط لإطلاق أي منتح جديد، مشيرا إلى أن هذا الحساب يعتبر وسيلة لتلبية احتياجات العملاء بما يتناسب مع طبيعة حياتهم باختلاف شرائحهم، وتابع: «في بنك Nomo نسعى دائما إلى أن نكون الأقرب لعملائنا، بجعل الخدمات المصرفية الدولية الاستثمارية والعقارية في متناولهم، للوصول إلى تجربة مصرفية عالمية مدعومة بأحدث التقنيات والابتكارات الرقمية».

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي لبنك Nomo شون جيلشريست: «مع حساب Nomo المصرفي الجديد نكون قدمنا لعملائنا خدمة سهلة وآمنة لإتمام عمليات الدفع الرقمية بست عملات مختلفة، تمنحهم الدفع بالعملة المحلية في أكثر من 25 دولة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط مع تجنب الرسوم الخاصة بالدفع بالعملات الأجنبية المختلفة».

وأردف جيلشريست: «الآن يمكن لعميل Nomo فتح حساب العملات المتعددة في ثوان، من خلال تطبيق Nomo، والاستفادة من خدمات تحويل أو إرسال الأموال على الفور، بالإضافة إلى إمكانية ربطها تلقائيا مع بطاقة Nomo وApple Pay لاستخدامها عالميا دون أي رسوم دولية».

وأضاف أنه من الملاحظ أن غالبية منتجات Nomo في الفترة الأخيرة تم إطلاقها لتكون بمنزلة سلسلة من المنتجات المتكاملة، لنقدم بذلك باقة من الحلول المصرفية المبتكرة مع ضمان أعلى لمستويات الحماية والأمان، معتبرا أن منتج التمويل العقاري الذي تم طرحه مؤخرا هو خير مثال على ذلك، وأوضح أنه مع حساب العملات المتعددة من Nomo سيتمكن العميل أو المستثمر من دفع أو إرسال المبالغ المستحقة على فترات متتالية برسوم منخفضة التكاليف.

back to top