«Q8» ثالث الجولة الأولى من بطولة الإمارات للزوارق

نشر في 29-03-2023
آخر تحديث 13-03-2023 | 20:32
الشمالي يتوسط الفريق الكويتي على منصة التتويج
الشمالي يتوسط الفريق الكويتي على منصة التتويج

حقق الزورق الكويتي Q8، بقيادة البطل المخضرم عبداللطيف العماني والبطل العالمي بدر الدوسري، كأس المركز الثالث في منافسات سباق الجولة الأولى من بطولة الإمارات للزوارق السريعة «الفئة 3»، التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية بمشاركة دولية.

من جانبه، أكد رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي علي الشمالي، أن ما حققه الفريق جاء مكملاً لسلسلة الإنجازات التي تحققت لمصلحة الرياضات البحرية بشكل عام، ورياضة الزوارق السريعة بشكل خاص.


رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي علي الشمالي رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي علي الشمالي

وأضاف: «رغم المشاكل الفنية للمحركات التي تعرض لها الفريق، فإنه تمت معالجة هذه المشاكل، وفي خوض السباق حتى النهاية، وتحقيق مركز متقدم وسط منافسة ساخنة ومثيرة».

وأشاد الشمالي بالدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة، إلى جانب الاهتمام الكبير من مجلس إدارة النادي ممثلاً برئيس النادي اللواء فهد الفهد وأمين السر العام خالد الفودري وأعضاء مجلس الإدارة، مشيراً إلى أنه سيتم حالياً تجهيز الزورق Q8 لشحنه إلى إيطاليا، للمشاركة في الجولة الأولى من بطولة العالم للفئة الثالثة، والتي ستقام في 28 أبريل المقبل، وسوف تسبقها مشاركة الزورق (كويت B24) بقيادة بدر الدوسري في الجولة الأولى من بطولة العالم لفئة الزوارق ذات المحرك الواحد، والتي ستقام في 21 أبريل بمدينة ملقا الإسبانية.

يُذكر أن وفد الفريق الكويتي المشارك في بطولة الإمارات ضم: علي الشمالي، وعدنان المسبحي إدارياً، إلى جانب اللاعبين عبداللطيف العماني وبدر الدوسري وخالد كرم وعادل الشريدة.

back to top