الأبيض جاهز بصفوف مكتملة للساورة الجزائري

• الكويت انتظم في معسكر مغلق... ودخول مجاني للجماهير

نشر في 14-03-2023
آخر تحديث 13-03-2023 | 20:40
نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة يحتفل مع اللاعبين في لقاء سابق
نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة يحتفل مع اللاعبين في لقاء سابق

دخل فريق الكويت لكرة القدم، اعتبارا من أمس، في معسكر مغلق استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام شبيبة الساورة الجزائري، في مستهل مشوار الفريقين في كأس الملك سلمان «البطولة العربية للأندية الأبطال»، علما بأن مباراة العودة ستكون في مدينة وهران 21 الجاري.

ويقام الدور الأول من مرحلتين بمشاركة 24 فريقا، تلتقي بنظام الذهاب والإياب، على مدار مارس وأبريل، بحثا عن 6 بطاقات للعبور إلى الدور الثاني «المجموعات»، الذي ستقام منافساته في يوليو المقبل بمدن الطائف وأبها والباحة السعودية.

ويسعى الجهاز الفني للأبيض، بقيادة المدرب علي عاشور، إلى وضع اللمسات النهائية، خلال تدريب الليلة، وسط جاهزية كبيرة في صفوف الفريق، لاسيما بعد عودة هدافه طه الخنيسي، وكذلك أحمد الزنكي، إلى جانب مهدي بالرحمة الذي غاب عن الكويت، في آخر مباراة بالدوري أمام السالمية.

وكثف الجهاز الفني للأبيض، خلال الأيام الماضية، محاضراته النظرية، لشرح طريقة لعب الفريق الجزائري، الذي يتسم بالقوة، والاحتكاك القوي، مطالباً اللاعبين بالسرعة في الأداء، والابتعاد عن الكرات الطويلة، التي قد تصب في مصلحة شبيبة الساورة.

الحضور الجماهيري

من جانبه، طالب نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة الجماهير بالحضور لدعم الأبيض ومؤازرته، في مهمته العربية، معرباً عن ثقته في اللاعبين والجهاز الفني، وقدرتهم على تقديم أفضل أداء باسم الكويت.

وبين عقلة أن دخول الجماهير سيكون بالمجان، في بادرة من إدارة الأبيض، لما تحمله البطولة من اسم عزيز على الجميع، الملك سلمان.

مؤتمر صحافي

ومن المقرر أن يقام في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، وذلك بحضور مدرب الأبيض علي عاشور وأحد لاعبيه، وهو ما ينطبق على الفريق الجزائري.

عقلة: التطوير أولى من الشكوى

تطرق نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة إلى العقوبة التي شملته من لجنة الانضباط في الفترة الأخيرة، بداعي انتقاده للحكام.

وقال عقلة، لـ «الجريدة»، إنه لن يستأنف العقوبة، وإن كل ما أثير عن هذا الأمر عار عن الصحة، مشيرا إلى أن انتقاده للحكام جاء للمردود المتواضع لهم في المباريات.

وأضاف ان تواضع مستوى الحكام واضح للعيان، وهو ما يستدعي ان تعمل لجنة الحكام على تطويرهم، بدلا من أن تسعى لشكوى من ينتقدهم، وتفرض عليهم الغرامات.

وبين نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت أن الجميع لمس تراخي اللجنة في اتجاه بعض الحكام، الذين لم يوفقوا في إدارة مباريات مؤثرة وحاسمة.

back to top