«أحمدي البلدي» تقر ممشى في بنيدر وطريقاً بهدية

نشر في 14-03-2023
آخر تحديث 12-08-2023 | 13:31
جانب من اجتماع لجنة الأحمدي
جانب من اجتماع لجنة الأحمدي

وافقت لجنة محافظة الاحمدي بالمجلس البلدي في اجتماعها اليوم، على طلب وزارة المالية تخصيص ممشى مع مواقف للسيارات بمنطقة بنيدر، كما وافقت اللجنة برئاسة نصار العازمي على طلب وزارة الداخلية استحداث شارع يربط الشارع رقم 3 بشارع 50 بمنطقة هدية قطعة 4.

وقررت اللجنة أيضا الموافقة على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري تخصيص جورة ومسار بطول 1950 متر وبقطر 200mm بصفة مؤقتة بمنطقة صباح الأحمد السكنية، في حين أبقت اللجنة على جدولها طلب هيئة تشجيع الاستثمار المباشر تخصيص أرض لإقامة مشاريع صناعية لتدوير النفايات النفطية شمال مصفاة الزور مع دعوة هيئة الاستثمار المباشر.

كما أبقت على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري تخصيص حوض وقناة مائية وخط ربط وتصريف مياه الامطار بمنطقة فهد الأحمد مع دعوة هيئة الطرق، إضافة إلى إبقائها على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بشأن توسعة سكن امام ومؤذن بجوار مسجد أبونائلة بمنطقة الظهر قطعة 4 مع دعوة وزارة الأوقاف. وأحالت اللجنة الى الجهاز التنفيذي طلب الغاء البند رقم 1 من قرار المجلس البلدي بشأن إعادة تنظيم الجزء الإداري ضمن القطعة رقم 5 بمنطقة العقيلة «مركز الفنطاس سابقاً»، للتنسيق مع هيئة الطرق بشأنه.

back to top