إدين هازارد يرغب في البقاء بمدريد

نشر في 14-03-2023
آخر تحديث 14-03-2023 | 19:04
المهاجم البلجيكي إدين هازارد
المهاجم البلجيكي إدين هازارد

أكد المهاجم البلجيكي إدين هازارد أنه يود البقاء في صفوف فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني، مستبعدا إمكانية رحيله عن النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هازارد: «أود البقاء هنا، لطالما حلمت بهذا النادي، لا أنتظر سوى مسألة واحدة، هي أن أكون على أرض الملعب لكي أبرهن قدرتي على لعب كرة القدم مرة أخرى، حتى لو أن الناس تشكك في ذلك».

ووصل هازارد (32 عاما) إلى الريال في يونيو 2019 قادماً من تشلسي الإنكليزي مقابل 115 مليون يورو، إلا أنه فشل في فرض نفسه أساسيا بسبب الإصابات المتعددة، وعلى الرغم من تعافيه فإنه لم يشارك في مباراة في «لا ليغا» منذ 9 سبتمبر الماضي.

وأضاف لاعب ليل الفرنسي السابق، الذي يمتد عقده مع الريال حتى الموسم المقبل، «هناك شيء واحد فقط يمكن أن يخرجني من الدائرة التي أنا فيها، وهو اللعب».

وأقر مهاجم منتخب «الشياطين الحمر» بأنه يشك في «ثقة كارلو أنشيلوتي» مدرب الريال به. وقال بهذا الشأن: «مع المدرب، لا نتحدث مع بعضنا البعض لكننا نحترم بعضنا البعض. أرى في التمارين أنني أستطيع تقديم شيء ما».

وأردف: «أنا لا أطلب أن ألعب 90 دقيقة، ولكن فقط أن أشعر بأني مفيد»، وختم: «بعض (زملائي) يطلبون مني المغادرة (للعب) لأنهم يرون صفاتي. لكن هذا ليس خياري. ما زلت مقتنعا بإمكانية تقديم شيء (إلى مدريد)».

back to top