سابج يقود الشباب في «الممتاز»

نشر في 15-03-2023
آخر تحديث 14-03-2023 | 20:15
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عيد سابج
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عيد سابج

أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عيد سابج، عن سعادته بعد تأهل فريقه لدوري زين الممتاز، إثر فوزه على الصليبيخات بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة عشرة لمنافسات دوري الدرجة الأولى.

وقال سابج، لـ «الجريدة»، إن «العودة إلى الدوري الممتاز سريعاً كانت هدفاً عمل من أجله مجلس الإدارة وجهاز الكرة والجهازان الفني والإداري واللاعبون، وقد تحقق لهم ما أرادوا قبل انتهاء البطولة بخمس جولات».

وشدد على أن الإدارة وجهاز الكرة وفرا جميع الإمكانات اللازمة للجهاز الفني، مبيناً أن الفريق دخل في معسكرين تدريبيين خارج الكويت، وخاض خلالهما عدداً كبيراً من المباريات، الأمر الذي كان له مردود إيجابي على المستوى بصفة عامة.

ولفت سابج إلى أنه سيعتمد على 4 لاعبين ناشئين في الدوري، هم محمد عيد العازمي، ومحمد حمد العجمي، ومنير العنزي، وحارس المرمى عبدالله جابر، موضحاً أن الرباعي سيتم تجهيزهم في الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة من منافسات كأس زين التنشيطية.

وأعلن استمراره مع الشباب في الموسم المقبل، مبيناً أنه عقب نهاية الموسم سيرفع إلى جهاز الكرة توصية بالاستغناء عن خدمات 3 محترفين والابقاء على اثنين، مع تحديد المراكز الشاغرة التي تحتاج إلى دعم سواء بلاعبين أجانب أو محليين.

back to top