«طلبات» توقع اتفاقية الأعمال الخيرية مع «GIVE»

نشر في 14-03-2023
آخر تحديث 14-03-2023 | 20:18
الغانم متوسطاً شيماء الصباح وعبدالله المنصور وأمل بوخمسين
الغانم متوسطاً شيماء الصباح وعبدالله المنصور وأمل بوخمسين

أعلنت «طلبات» توقيع اتفاقية مع منصة Give، وهي شركة غير ربحية تهدف إلى تحسين عملية التبرع الإلكتروني للجمعيات الخيرية في الكويت، لحملتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان وعيد الفطر، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، لإعالة ومساعدة الأسر المحتاجة في المجتمع الكويتي.

وفي حفل التوقيع، وقَّع بدر الغانم المدير الإداري لـ «طلبات - الكويت» الاتفاقية، بحضور مؤسسة شركة Give غير الربحية الشيخة شيماء الصباح. تدعم الاتفاقية ثلاث حملات رئيسة، هي: السلة الرمضانية، وإفطار الصائم وكسوة العيد، وستنطلق من 14 الجاري حتى آخر يوم من شهر رمضان.

ستبدأ «طلبات» و«Give» بإطلاق حملة «السلة الرمضانية»، والتي ستُتيح لمستخدمي تطبيق طلبات المساهمة في الحملة للتبرع للأسر المحتاجة داخل الكويت، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر، وستنطلق الحملة في 14 الجاري وتنتهي في 20 منه.

واعتباراً من أول يوم رمضان إلى اليوم العشرين منه يمكن لمستخدمي «طلبات» المساهمة بالتبرع لمجموعة من الحملات المخصصة لإفطار الصائم داخل الكويت على منصة Give.

وسيتمكن مستخدمو «طلبات» في الكويت من التبرع لمشروع «كسوة العيد» للأسر المتعففة داخل الكويت، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر في أول يوم من أيام العشر الأواخر من رمضان.

وبهذه المناسبة، قال الغانم إن «هذه الاتفاقية تعتبر امتداداً لنشاطنا المجتمعي، وتطبيقاً لاستراتيجيتنا، بتسخير منصتنا والتكنولوجيا التي نملكها للمساهمة الإيجابية في المجتمع، من خلال شركائنا في منصة Give وجمعية الهلال الأحمر الكويتي».

وأضاف الغانم: «شركة طلبات لن تدخر جهداً في المساهمة المجتمعية بشكل عام في إعالة الأسر المحتاجة في الكويت بشكل خاص».

وقالت الشيخة شيماء الصباح: «تغمرنا السعادة للتعاون مع شركة طلبات، وللسنة الثالثة على التوالي، ونقدّر اهتمامها بالمساهمة الإيجابية في المجتمع، ودعمهم لنا، وتمكين المجتمع ومستخدمي منصتهم من التبرع بكل شفافية، ومد يد العون للمجتمع الكويتي».

back to top