الكاظمي: تطور كبير لفروسية قفز الحواجز

نشر في 16-03-2023
آخر تحديث 15-03-2023 | 20:49

أكد فارس نادي حولي للفروسية، شاكر الكاظمي، أن الفروسية الكويتية تسير في الطريق الصحيح، وفي ظل الاهتمام الكبير بالفرسان من قِبل الإدارة المتميزة للاتحاد الكويتي للفروسية، بقيادة الرياضي المخضرم مسعود جوهر حيات، وتشكيلة مجلس الإدارة، التي تضم عناصر الخبرة في المجال الرياضي، إضافة إلى العنصر الشبابي، المُتمثل في الفرسان.

وأشاد الكاظمي بالتطور الكبير في مستوى الدوري الكويتي للفروسية للموسم الثاني على التوالي، والمنافسة الحماسية بين جميع فرسان الأندية المحلية، لتحقيق أفضل النتائج، مشيراً إلى أن هناك تفاؤلاً كبيراً لدى الفرسان بمستقبل هذه الرياضة النبيلة.

ولفت إلى أن معظم فرسان الكويت يرون في هولندا مكاناً مميزاً لإقامة معسكرات خارجية طويلة، استعداداً للبطولات المحلية والخارجية، إضافة إلى معسكرات في ألمانيا وفرنسا وبلجيكا.

وتقدم بالشكر لوالديه على دعمهما الكبير واللامحدود له منذ أن دخل هذا المجال عام 2012.

كما تقدم الكاظمي بالشكر لشركات القطاع الخاص على الدعم الكبير المقدم، الذي يأتي بالتوازي مع الدعم الحكومي، المتمثل في الهيئة العامة للرياضة، وهناك بطولات تحمل أسماء شخصيات منذ سنوات في الموسم الرياضي المحلي، وهناك أيضاً بطولات دولية يقوم بدعمها ورعايتها القطاع الخاص، الأمر الذي يثلج صدور الفرسان والفارسات.

يُذكر أن شاكر الكاظمي أحد أهم الفرسان الكبار الذين ينافسون بقوة في البطولات محلياً وخارجياً، حيث سبق أن فاز بلقب بطولة «السّكب» لقفز الحواجز، وبطولة مركز الكويت للفروسية، وحقق نتائج طيبة في معظم البطولات التي يشارك بها محلياً وخارجياً.

back to top