«الزكاة»: توفير 5000 كرت ممغنط مسبق الدفع

تبرع من شركة شبكة الخدمات الآلية لتقديم المساعدات بطريقة لائقة للأسر المحتاجة

نشر في 16-03-2023 | 14:09
آخر تحديث 16-03-2023 | 20:29
بيت الزكاة
بيت الزكاة

استقبل بيت الزكاة اليوم وفد شركة شبكة الخدمات الآلية، لتوقيع عقد اتفاق لتوفير عدد 5000 كرت ممغنط مسبق الدفع، والتي سيتم تشغيلها على مدار سنة كاملة مجانا قابلة للتجديد، تبرعا من الشركة للمساهمة في أعمال البر والخير التي ينفذها البيت.

وكان في استقبال الوفد المدير العام لبيت الزكاة د. ماجد العازمي، والمستشار أشرف عبدالرازق، ومدير إدارة المشاريع والهيئات المحلية بالإنابة ردعان الهاجري، ومن شركة شبكة الخدمات الآلية رئيس مجلس الإدارة صباح الغنيم، والمدير التنفيذي عفيف مكحل، ورئيس إدارة المبيعات أحمد الجندي.

ويتمثل هدف الكروت مسبقة الدفع في انتفاع أصحاب الحاجة لها، عن طريق توزيعها عليهم، وتوفير فيها ما يحتاجونه لمعيشتهم اليومية من سلع غذائية ومواد تموينية تمكن الأسر من شراء ما تحتاجه، وسيتم شحن الكروت بمبالغ مدفوعة من بيت الزكاة شهريا، تتضمن عشرات الأسواق والمجمعات المنتشرة داخل الكويت، حرصا من بيت الزكاة على تقديم المساعدات بطريقة لائقة وكريمة تساهم في إعانة تلك الأسر على المعيشة الكريمة.

وشكر العازمي الوفد على الحضور والمساهمة والتبرع، مؤكدا أن بيت الزكاة حريص دائما على مواكبة التقدم والتطور وإيصال المساعدات والصدقات للمحتاجين بأسهل وأحدث الطرق لتحقيق رؤيته في الريادة بالعمل الزكوي والإنساني محليا وعالميا.

back to top