«الوطني» يرعى أسبوع المرور الخليجي الموحد لعام 2023

نشر في 16-03-2023
آخر تحديث 16-03-2023 | 19:01
بنك الكويت الوطني
بنك الكويت الوطني

شمل بنك الكويت الوطني برعايته أسبوع المرور الخليجي الموحد لعام 2023، الذي أقيم في حديقة الشهيد، وذلك في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية على جميع الصعد، وحرصه على دعم المبادرات الإنسانية والبيئية والصحية والتعليمية.

وتأتي مشاركة «الوطني» في أسبوع المرور الخليجي هذا العام استكمالاً لنهجه الاجتماعي وثقافته الراسخة في خدمة المجتمع، حيث يهدف البنك من خلال هذه المشاركة إلى نشر التوعية المرورية بين شرائح المجتمع كافة، تحقيقاً للأمن والسلامة.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في البنك، طلال التركي: «يسعى بنك الكويت الوطني دائماً إلى تكريس موقعه الرائد كأكثر البنوك المحلية التزاماً بمسؤوليتها تجاه المجتمع، من خلال رعاية العديد من المبادرات التي تسهم في تعزيز الوعي لدى كل شرائح المجتمع على جميع الصعد، حيث تعد رعاية البنك لأسبوع المرور الخليجي برهاناً على هذه الريادة».

البنك أحد أكبر جهات القطاع الخاص إسهاماً في النشاطات الاجتماعية

وأضاف التركي: «الوطني لا يدّخر جهداً في تنمية ودعم المجتمع الذي ينتمي إليه، ويعمل دائماً على نشر الوعي فيه، حيث يعتبر أسبوع المرور الخليجي مناسبة مهمة لتسليط الضوء على مخاطر الحوادث المرورية وأهمية احترام قواعد السير والقيادة السليمة واتباع تعليمات رجال المرور».

وأكد أن أسبوع المرور الخليجي مناسبة مهمة لرفع الوعي لدى شرائح المجتمع كافة، لا سيما من فئة الشباب بضرورة التحلي بالمسؤولية اللازمة تجاه الغير، والحد من حجم الحوادث المرورية، حيث يولي البنك أهمية كبيرة لشريحة الشباب في العديد من المجالات، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم، لأنه يعتبرهم الكوادر البشرية التي تسهم في تنمية مستقبل الكويت.

ويفخر «الوطني» بأنه أحد أكبر جهات القطاع الخاص إسهاماً في النشاطات الاجتماعية، التي أصبحت نهجاً ثابتاً لدى البنك على مدى عقود طويلة امتدت منذ التأسيس حتى الآن، إلى جانب دوره الريادي في تقديم الخدمات المصرفية، حيث يحفل سجل البنك بالعديد من المبادرات الريادية الاجتماعية والإنسانية التي تغطي مختلف المجالات.

back to top