واصلت القطاعات الأمنية في وزارة الداخلية، ممثلة في قطاع الأمن الجنائي وقطاع شؤون الإقامة، تنفيذ الحملات الأمنية المتلاحقة لضبط مخالفي قانون الإقامة والعمل والمتسولين ومكاتب الخدم الوهمية، والمواقع التي تستخدم للأعمال المنافية للآداب ولعب الميسر، وتمكنت الاجهزة الأمنية من ضبط 65 مخالفا، من بينهم 7 متسولين، و23 شخصا يديرون مسكنا للعب الميسر.

وفي تفاصيل الحملة الأولى، التي نفّذها قطاع الأمن الجنائي، ممثلا في إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، قال مصدر أمني لـ«الجريدة»، إن رجال المباحث تلقوا معلومات سرية تفيد بوجود مسكن يدار للعب الميسر في منطقة المهبولة، ويضم عددا كبيرا من مخالفي قانون الإقامة.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال المباحث، وبعد استصدار الإذن القانوني من النيابة العامة، داهموا المسكن وتمكّنوا من ضبط 23 وافدا مخالفا لقانون الإقامة، متلبسين بلعب الميسر، وعثر بحوزتهم على مادة الشبو المخدرة ومواد مسكرة، وأوراق اللعب ومبالغ مالية كبيرة، وأوراق خاصة بتسجيل المراهنات والقمار.

وفي تفاصيل الحملة الثانية، ذكر المصدر أن رجال مباحث إدارة جرائم التزييف والتزوير نفذوا حملات أمنية أخرى استهدفت منطقة كبد، وتمكنوا من ضبط 7 مخالفين لقانون الإقامة والعمل، بعد مقاومة شديدة منهم ومحاولتهم الفرار من رجال المباحث.

أما في تفاصيل «الثالثة»، فقال إن رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث الإقامة نفّذوا حملة أمنية بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الثلاثية المشتركة في السالمية «برايح سالم»، وتمكنوا من ضبط 28 مخالفا لقانون الإقامة والعمل من مختلف الجنسيات.