الحوطي: «طفل المستقبل» ربحت 1.2 مليون دينار في 2022

• مجلس الإدارة يوصي بتوزيع 6% أرباحاً نقدية

نشر في 19-03-2023
آخر تحديث 19-03-2023 | 18:37
الرئيس التنفيذي للشركة  فيصل الحوطي
الرئيس التنفيذي للشركة فيصل الحوطي

صرح الرئيس التنفيذي لشركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية (فيوتشر كيد) فيصل الحوطي بأن الشركة حققت صافي أرباح عائدة لمساهمي الشركة الأم عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2022، بلغ 1.2 مليون دينار، وبلغ ربح السهم الواحد 11.22 فلسا، مقارنة بخسائر بلغت 1.1 مليون عن السنة المالية 2021.

كما أظهرت النتائج استمرار قوة الشركة، مع نمو في الإيرادات التشغيلية المحققة عن السنة المالية المنتهية مقارنة بنفس الفترة من عام 2021، حيث بلغ صافي الإيرادات التشغيلية 7.9 ملايين دينار، مقارنة بالإيرادات التشغيلية 4.8 ملايين، أي بنسبة زيادة قدرها 64%.

وأرجع الحوطي السبب في ذلك إلى توجه الشركة والتخطيط لنظرة مستقبلية، خاصة بعد إعادة افتتاح النشاط الترفيهي، وستواصل الشركة أداءها التشغيلي والمالي القوي خلال الفترات المقبلة وتحقيق طفرات نوعية في الأداء، من خلال اتخاذ المزيد من إجراءات التطوير النوعية التي تصب في مصلحة مساهمي الشركة، وتحقيق أرباح تشغيلية عبر تنفيذ الاستراتيجيات الجديدة والرؤى المستقبلية، والتي ترتكز على الارتقاء بمستوى الأداء في سوق الترفيه العائلي.

وأوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح بنسبة 6% نقدا من القيمة الاسمية بواقع 6 فلوس لكل سهم عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2022، علما أن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.

وتوقع الحوطي أن تواصل الشركة أداءها التشغيلي والمالي القوي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن مجلس إدارة الشركة والجهاز التنفيذي يطمح إلى تحقيق مصالح المساهمين، عبر تنفيذ الاستراتيجيات الجديدة والرؤى المستقبلية، والتي ترتكز على الارتقاء بمستوى الأداء في سوق الترفيه العائلي المحلي والإقليمي، وتأكيد الريادة في مجال الترفيه الآمن، وتحقيق التميز في تقديم الخدمة وتطوير المواقع، وخلق منظومة ترفيه متكاملة.

back to top