«طيران الجزيرة» تطلق رحلات إلى 5 وجهات في أوروبا

نشر في 19-03-2023
آخر تحديث 19-03-2023 | 19:07
طيران الجزيرة
طيران الجزيرة

استعداداً لموسم الصيف لعام 2023، أعلنت طيران الجزيرة، اليوم، إطلاقها رحلات إلى 3 وجهات أوروبية جديدة تشمل مدينة ميونيخ الألمانية، وبلغراد الصربية، وتيرانا الألبانية، هذا بالإضافة إلى إعادة تشغيل رحلاتها إلى كل من عاصمة التشيك، براغ، وعاصمة البوسنة والهرسك، سراييفو.

وبهذه الوجهات الجديدة، يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها طيران الجزيرة ضمن شبكتها إلى إجمالي 62 وجهة، تغطي أبرز مدن أوروبا والشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وإفريقيا.

تعليقاً على استعدادات الشركة لموسم الصيف، قال الرئيس التنفيذي لـ»طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران: «تركز طيران الجزيرة على التوسّع بشبكتها وإطلاق خطوط جديدة توفّر خيارات أوسع ومميزة للمسافرين وبأسعار مناسبة للسفر مباشرة من الكويت إلى الوجهات الترفيهية والسياحية الجديدة التي سنبدأ بخدمتها في أوروبا خلال موسم الصيف، بالإضافة إلى ربط الركاب بها عبر شبكتنا، ومن المتوقع أن تشهد هذه الوجهات الجديدة إقبالاً كثيفاً».

وتبدأ طيران الجزيرة بتسيير رحلاتها إلى سراييفو في 20 أبريل 2023، وإلى براغ في 8 يونيو 2023. وستوفر طيران الجزيرة رحلات ربط من تلك المدن إلى وجهات أخرى ضمن شبكتها عبر الكويت.

back to top