عاشور: الأوراق مكشوفة مع شبيبة الساورة وثقتي كبيرة باللاعبين

نشر في 19-03-2023
آخر تحديث 19-03-2023 | 19:21
مدرب «الأبيض» علي عاشور
مدرب «الأبيض» علي عاشور
خاض فريق الكويت لكرة القدم تدريباته في مدينة وهران الجزائرية، اليوم ، على فترتين صباحية ومسائية، استعداداً لمواجهة فريق شبيبة الساورة الجزائري،بعد غداً، في إياب الدور الأول، لكأس الملك سلمان (البطولة العربية للأندية الأبطال)، والتي انتهت مباراة الذهاب فيها بفوز «الأبيض» بهدف دون رد، سجله المحترف البحريني محمد مرهون.

وكان وفد الكويت وصل أمس إلى الجزائر على متن رحلة طيران خاصة، إلا أن الوصول جاء متأخراً، وهو ما فضَّل معه الجهاز الفني، بقيادة المدرب البحريني علي عاشور، عدم خوض تدريب مسائي، والخلود للراحة.

وشمل تدريب اليوم الصباحي، تمرينات استشفائية لفك العضلات، وتهيئتها للأحمال التدريبية في التدريب المسائي، كما عمل الجهاز الفني على وضع اللمسات النهائية على خطة المواجهة الجزائرية.

ومن المقرر أن يختتم «الأبيض» تدريباته مساء اليوم على ملعب المباراة، كما يُقام أيضاً المؤتمر الصحافي للجهازين الفنيين في الجانبين.

وطالب الجهاز الإداري للكويت، بقيادة رئيس الوفد خالد الغانم، اللاعبين بنسيان نتيجة مباراة الذهاب، والعمل على تحقيق الفوز في مواجهة الغد، والعودة للكويت ببطاقة التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات، والتي ستجمع بين الفائز من مواجهة الكويت وشبيبة ساورة ومواجهة شباب الأردن ونواذيبو الموريتاني.

من جانبه، قال مدرب «الأبيض» علي عاشور إن الفريق بحالة بدنية جيدة، رغم الجهد المبذول خلال الفترة الماضية.

وأكد عاشور، في تصريح لـ «الجريدة»، ثقته الكبيرة بلاعبيه، وقدرتهم على تقديم مستويات لائقة خلال مباراة الغد.

ولفت إلى أن الأوراق مع الساورة باتت مكشوفة وواضحة بصورة كبيرة، بعد مباراة الذهاب، مؤكداً أن الفريق الجزائري يملك لاعبين جيدين، وهو ما ينبئ بمواجهة قوية بين الفريقين.

وعن دخول بعض العناصر الجديدة على تشكيلة الكويت، مثل: طه الخنيسي وفهد حمود، شدد عاشور على أن قائمة «الأبيض» تحظى بجاهزية كبيرة، وهو ما يعطي الجهاز الفني الأريحية المطلوبة لاختيار العناصر المناسبة للمباراة.

back to top