مواطن قتل صديقه في أم الهيمان وسلم نفسه للمخفر

دفن جثته في مشروع الدائري الثامن وأضرم النار بمركبته

نشر في 20-03-2023 | 15:16
آخر تحديث 20-03-2023 | 19:12
النيابة العامة
النيابة العامة
شهدت منطقة أم الهيمان مساء أمس جريمة قتل بشعة أقدم خلالها مواطن يبلغ 32 عاما على قتل صديقه البالغ 33 عاما، بعد أن سدد له عدة طعنات، ثم حمل جثته ودفنها في مشروع الدائري الثامن، قبل أن يضرم النار في سيارته ويتوجه إلى مخفر شرطة أم الهيمان ويسلم نفسه.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن رجال الأمن العاملين في مخفر شرطة أم الهيمان فوجئوا بدخول مواطن عليهم، وأبلغهم أنه قتل صديقه ودفن جثته في مشروع الدائري الثامن، وأنه أيضا أضرم النار بمركبة المجني عليه، مشيرا إلى أن رجال الأمن تحفظوا على المبلغ وتأكدوا من سلامة قواه العقلية، وأنه يتحدث عن واقعة حقيقية.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام الذي أمر رجال الأمن بالانتقال مع المبلغ إلى المكان الذي ادعى أنه دفن جثة صديقه به، لافتا الى أن المتهم أرشد رجال الأمن عن مكان وجود الجثة والمركبة التي أضرم النار بها، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام إلى موقع وجود الجثة، حيث تم استخراجها من قبل رجال الأدلة الجنائية ومعاينتها من قبل الطبيب الشرعي، وتبين أن المجني عليه تعرض لعدة طعنات، منها طعنة نافذة بالرقبة ادت الى وفاته.

وبين أن رجال الأمن عثروا أيضا على مركبة المجني عليه محترقة على مقربة من موقع وجود الجثة، مضيفا أن المتهم اعترف أمام وكيل النائب العام بأنه قتل المجني عليه بسبب خلافات بينهما، وأنه كان معه في مركبته واحتدم النقاش بينهما، واستل سكينا ووجه له الطعنات، ثم قاد مركبته الى الموقع ودفن الجثة وأحرق المركبة، واتصل على شقيقه الذي حضر ونقله الى المنزل. وأوضح المصدر أن وكيل النائب العام أمر بحجز المتهم على ذمة القضية، وكلف رجال المباحث بضبط وإحضار شقيق المتهم وإحالته إلى النيابة العامة وإجراء التحريات اللازمة حول القضية.

back to top