كشف الفنان الشاب أحمد بن حسين عن مشاركته في مسرحية «To The Moon»، وهي عرض مسرحي حالم ينطلق في عيد الفطر المقبل، ويحمل العديد من المفاجآت، بمشاركة باقة من الفنانين.

وقال بن حسين: «العرض المسرحي الجديد (To The Moon) تأليف وإخراج أحمد العوضي، وإشراف محمد الشطي، وإنتاج شركة بارتنرز برودكشن، بالتعاون مع العديد من الفنانين والنجوم الذين أسعد بالمشاركة معهم في هذا العرض المسرحي، وهم: بشار الشطي، وهنادي الكندري، وهيا عبدالسلام، وطارق الحربي، والسعودي هستور، وشهد العميري، وغرور صفر، وغيرهم».

Ad

وأوضح أن المسرحية غنائية استعراضية ذات طابع كوميدي، وتحمل إثارة وتشويقاً يتعلق بالفضاء. وتُعد المسرحية مناسبة للطفل والعائلة، خصوصاً في موسم عيد الفطر المقبل، الذي يشهد إقبالاً جماهيرياً على المسرح بصحبة أطفالهم.

وإلى جانب العرض المسرحي، صرح بن حسين بأنه ينشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل «قفص مخملي»، حيث يؤدي شخصية مؤثرة بالأحداث للشاب «براك»، إلى جانب الفنانين: هيا عبدالسلام، ومرام البلوشي، وفؤاد علي، وبدر الشعيبي، وميثم بدر، ورهف العنزي، وغيرهم. والمسلسل ﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، وإخراج علي رضا، وينطلق عرضه خلال أيام بدخول شهر رمضان عبر شاشة قناة أبوظبي.

يُذكر أن أحمد بن حسين من الوجوه الشابة الواعدة، وقد شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات بالفترة الماضية، محققاً صدى بين الجمهور، منها: «نوح العين» مع محمد المنصور، و«الناجية الوحيدة» مع هدى حسين، و«أنا عندي نص» مع سعاد عبدالله، ومن آخر أعماله مسلسل «منطقة آمنة» مع حسين المنصور وزهرة الخرجين، ومسرحية «The Wedding» مع عبدالله الخضر ومحمد الشطي.