«الأهلي» يعلن فائزَي حملة «الإشعارات الفورية»

نشر في 20-03-2023
آخر تحديث 20-03-2023 | 19:12
البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي

كشف البنك الأهلي الكويتي عن نتائج سحب «تفعيل خدمة الإشعارات الفورية» للفوز بجائزة نقدية قيمتها 500 دينار، ضمن الحملة التي تهدف لتشجيع عملاء البنك على استخدام خدمة الإشعارات الفورية المتوافرة بشكل مجاني في تطبيق البنك، والمصممة لإرسال إشعارات فورية إلى العملاء حول المعاملات التي تتم على حسابهم.

وتم إجراء السحبين الأول والثاني للحملة في شهرَي فبراير ومارس، بإشراف وزارة التجارة والصناعة، وأسفرا عن فوز أناند كومار، وعادل عيسى، بجائزة نقدية فورية بقيمة 500 دينار لكل منهما.

وتهدف هذه الحملة الى تحفيز عملاء البنك على الاستفادة القصوى من الخدمات المصرفية المقدّمة، من خلال التطبيق الخاص بالبنك، والتي شهدت تفاعلاً واسعاً من العملاء الذين قاموا بتفعيل هذه الميزة.

وفي حديثها عن نتائج السحب، صرحت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة، جهير معرفي قائلة: نبارك للفائزَين بسحب حملة «تفعيل خدمة الإشعارات الفورية» للفوز بجائزة نقدية 500 دينار، ونشجع جميع العملاء على المشاركة في هذه الحملة وفي الحملات المستقبلية للحصول على فرصة للفوز بالجائزة النقدية، كما يُعرب البنك الأهلي الكويتي عن امتنانه لولاء عملائه، ويعدهم بمواصلة تقديم الخدمات المصرفية المتميزة والحملات المبتكرة.

وأضافت أن حملة «تفعيل خدمة الإشعارات الفورية» هي إحدى المبادرات العديدة التي قام بها البنك، الذي يبحث باستمرار عن سبل جديدة للتعامل مع عملائه وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لهم.

وسيتمكن العملاء من خلال «خدمة الإشعارات الفورية»، من الاطلاع على مستجدات المعاملات الخاصة بهم بسهولة وبشكل مريح، فضلاً عن مراجعة سجل المعاملات السابقة.

وتعتبر هذه الخدمة مفيدة للغاية، خصوصاً بالنسبة إلى المسافرين الذين لا تتوافر لديهم خدمة التجوال أثناء السفر، إذ بإمكانهم الوصول إليها فور الاتصال بالإنترنت عبر أي شبكة «Wi-Fi».

ولتفعيل «خدمة الإشعارات الفورية» في تطبيق البنك الأهلي الكويتي، يتعيّن على العملاء اختيار «ملفي الشخصي» (My Profile) من القائمة الرئيسية بالتطبيق، ثم الضغط على «إعدادات» (Settings)، ومن ثم اختيار «إعدادات الاشعارات الفورية» (Notification Setting)، ومن ثم تفعيل «خدمة الإشعارات الفورية» (Push Notification).

وشهد هذا العام زيادة قيمة الجائزة، مما يجعل المشاركة مجزية بشكل أكبر لعملاء البنك الأهلي الكويتي، إلى جانب تنظيم سحب إضافي قبل إسدال الستار على هذه الحملة، حيث من المقرر إجراؤه في 2 أبريل المقبل.

ويشجع البنك جميع عملائه على الاستفادة القصوى من هذه الفرصة، والمشاركة في السحب القادم من خلال تفعيل «خدمة الإشعارات الفورية»، عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص به.

back to top