«الوطني» يكرّم موظفيه المتميزين خلال 2022

• في حفل «النخبة السنوي» لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية

نشر في 20-03-2023
آخر تحديث 20-03-2023 | 19:15
جانب من تكريم الموظفين
جانب من تكريم الموظفين
أقام بنك الكويت الوطني حفل «النخبة السنوي» لتكريم الموظفين المتميزين في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، وذلك في إطار حرصه على تشجيعهم وتقديرهم، حيث ينظّم البنك الحفل سنوياً، والذي يُعد بمنزلة تتويج لأداء الموظفين طوال العام وحافزاً على مواصلة التفوق والإنجاز، بما يسهم في تعزيز مكانة «الوطني» الرائدة.

أقيم الحفل في أوداكي بحضور القيادات التنفيذية للبنك، يتقدّمهم نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني، عصام الصقر، والرئيس التنفيذي للبنك، صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي للبنك سليمان المرزوق، والرئيس التنفيذي لإدارة الثروات لمجموعة بنك الكويت الوطني، فيصل الحمد، والمدير العام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، والمدير العام للموارد البشرية للمجموعة عماد العبلاني.

ووزعت الإدارة التنفيذية شهادات التقدير على الموظفين المتميزين في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، ممن قدموا أداء استثنائياً خلال عام 2022، تقديراً لجهودهم في تقديم خدمات ومنتجات متميزة حازت مستوى متميزا من رضا العملاء.

العثمان: موظفو «الوطني» هم الثروة الحقيقية للبنك ولا ندّخر جهداً من أجل تطويرهم باستمرار

وبهذه المناسبة، قال العثمان: «نحرص على تنظيم حفل النخبة سنوياً، والذي يمثّل أحد جوانب تقديرنا لجهود موظفينا، وخاصة المتميزين منهم، فموظفو «الوطني» يمثلون الثروة الحقيقية للبنك».

وأضاف العثمان: «لا ندّخر جهداً من أجل تطوير وتنمية مهارات كوادرنا على كل المستويات، وهو ما ينعكس إيجاباً على جودة ما نقدّمه من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة تلبّي احتياجات عملائنا».



وأشار إلى ما يتمتع به «الوطني» من ثقافة وبيئة عمل استثنائية تحفز على الابتكار، هذا إلى جانب فرص التطوير المهني التي يمنحها البنك لموظفيه باستمرار عن طريق برامج تدريب تضاهي المستويات العالمية بالتعاون مع أعرق المؤسسات التعليمية حول العالم.

ووجّه العثمان الشكر لكل موظفي مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية وأثنى على ما يقدّمونه من جهود، التي اعتبرها الركيزة الأساسية لريادة «الوطني» على صعيد تقديم أكثر الخدمات المصرفية تميّزاً في الكويت.

وقد نجحت مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية خلال العام الماضي في تحديث وتطوير العديد من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي تلبي احتياجات العملاء، والتي أثمرت عن إصدار جديد لبرنامج خدمة «الوطني» عبر الموبايل، بما يتضمّنه من تعديلات شاملة تستهدف إثراء تجربة العملاء، وتعزّز قدرة البرنامج على تلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية بطريقة أسهل، إضافة إلى توفير البنك العديد من حلول الدفع الأكثر تطوراً، ومن بينها خدمة «آبل باي»، التي تعد طريقة الدفع الأكثر أماناً وخصوصية.

ويواصل «الوطني» تعزيز موقعه الريادي من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت، حيث يمتد انتشار البنك، من خلال شبكة فروع تتوسع يوماً بعد يوم، إضافة إلى تميّز البنك بأكبر شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة له على مستوى الكويت.

back to top