يترقب الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو، ومساعده أحمد عبدالكريم، مباراة نادي الكويت مع شبيبة الساورة اليوم في إياب الدور الأول لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، للوقوف على مشاركة أي من خماسي الأبيض الدوليين، أحمد الظفيري وضاري العتيبي وفيصل زايد وفهد الهاجري وأحمد الزنكي حيث تتجه النية لعدم دخول اللاعبين الذين سيشاركون اليوم في التشكيل الأساسي للأزرق لمباراة الفلبين المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن فترة التوقف الدولي.

ويأتي هذا القرار تفادياً لإصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد، لا سيما أن وفد الأبيض سيعود إلى البلاد صباح غد الأربعاء، فيما ينضم اللاعبون للأزرق مساء لخوض أول تدريب لهم.

إلى ذلك، يواصل المنتخب تدريباته اليوم الثلاثاء على فترتين الساعة 11:00 بصالة الحديد في مقر إقامته، والساعة 11:00 صباحا على استاد جابر الأحمد الدولي.
Ad


الفلبين بدأ الوصول

من ناحية أخرى، بدأ وفد المنتخب الفلبيني في الوصول إلى البلاد أمس الاثنين، وسيكتمل عقده اليوم، على أن يدشن تدريباته مساء على استاد الكويت، ويجري تدريباته غدا على الملعب ذاته، فيما يتدرب على استاد جابر مساء الخميس.

الأولمبي يختتم تدريباته

من جانب آخر، يختتم المنتخب الأولمبي تدريباته اليوم على ملاعب جامعة قطر، وذلك استعدادا لمواجهة قيرغيزستان المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات بطولة الدوحة الودية الدولية للمنتخبات الأولمبية.

وكان المنتخب الاولمبي استهل تدريباته مساء أمس الأول على الملعب ذاته، بقيادة المدرب البرتغالي إيميليو بيكسلي.

ويشهد تدريب اليوم، وضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به الأزرق اللقاء، مع الوضع في الاعتبار أن بيكسلي سيحسم التشكيل اليوم، خصوصا أن هناك بعض المراكز التي لم يحسمها المدرب.