يوفنتوس يحسم ديربي إيطاليا

نشر في 20-03-2023
آخر تحديث 20-03-2023 | 20:00
فرحة لاعبي يوفنتوس بهدف كوستيتش
فرحة لاعبي يوفنتوس بهدف كوستيتش

تابع يوفنتوس صحوته، بفوز ثمين على مضيفه إنتر ميلان بهدف لكوستيتش، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

انتزع يوفنتوس التقدم عندما سدد كوستيتش كرة منخفضة في الشباك، بعد تمريرة أدريان رابيو (23).

وهو الفوز الثاني توالياً ليوفنتوس والسابع عشر هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع، وعزز حظوظه في المنافسة على بطاقات دوري الأبطال، رغم حسم 15 نقطة من رصيده، لاتهامه بالتلاعب المالي في حكم استأنفه.

وقلص يوفنتوس الفارق إلى سبع نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع، الأخير المؤهل لدوري الأبطال، الذي يمكن أن يتأهل إليه أيضاً من خلال فوزه بلقب «يوروبا ليغ».

وهو الفوز الأول ليوفنتوس في معقل «نيراتسوري» في الدوري منذ أكتوبر 2019 (2-1).

لاتسيو يحسم ديربي العاصمة

وحسم لاتسيو ديربي العاصمة أمام جاره روما عندما تغلب عليه 1-صفر على الملعب الأولمبي، وانتزع المركز الثاني مؤقتاً من إنتر ميلان.

وتلقى روما ضربة موجعة مبكرة، بطرد مدافعه البرازيلي روغر إيبانيز (32)، لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية، بعد الأولى في الدقيقة الثامنة.

وسجل ماتيا تساكانيي هدف المباراة الوحيد (65).

وجدد لاتسيو فوزه على جاره، بعدما كان تغلب عليه بالنتيجة ذاتها ذهاباً في المرحلة الثالثة عشرة في السادس من نوفمبر الماضي، وعزز حظوظه في انتزاع إحدى البطاقات الأربع المؤهلة لمسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل.

ووسع لاتسيو الفارق إلى خمس نقاط بينه وبين جاره الخامس، والذي لم يستغل خسارة ميلان أمام مضيفه أودينيزي 1-3، السبت، لانتزاع المركز الرابع منه.

back to top