«بوبيان» يوقّع مذكرة تفاهم مشتركة مع Enabill

سليمان الرومي : تسهم في تقديم حلول مبتكرة تواكب المتطلبات اليومية لعملائنا

نشر في 26-10-2022
آخر تحديث 26-10-2022 | 21:20
اختصاصي إدارة الابتكار والشراكات في «بوبيان» سليمان الرومي - الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة enabill فيصل المري
اختصاصي إدارة الابتكار والشراكات في «بوبيان» سليمان الرومي - الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة enabill فيصل المري
أعلن بنك بوبيان توقيعه مذكرة تفاهم مشتركة مع شركة Enabill الرائدة في رقمنة خدمات المطاعم، في إطار سعيه المتواصل لتقديم أعلى مستويات الخدمات المصرفية الرقمية لجميع شرائح عملائه الباحثين عن أفضل التجارب في عالم الخدمات التكنولوجيا الرقمية بصورة كبيرة.

وقال اختصاصي إدارة الابتكار والشراكات في «بوبيان» سليمان الرومي، تعليقاً على المذكرة: «هدفنا دائماً في (بوبيان) تقديم حلول مبتكرة وبسيطة تساعدنا على تقوية علاقتنا بالعملاء، وتقديم مستوى مميز من الخدمات لهم، من خلال تقديم حلول وخدمات تعتمد على الإبداع والابتكار، وهو ما يوليه البنك اهتماماً كبيراً لتقديم خدمات مصرفية وغير مصرفية مميزة».

وأوضح الرومي أن «غالبية الخدمات المصرفية الرقمية التي نقدمها للعملاء عبر هذه المنصات تم تطويرها وتحديثها لمواكبة التغير الملحوظ في القطاع المصرفي، إيماناً من (بوبيان) بضرورة مواكبة التطورات التي تتعلق بالخدمات المصرفية الرقمية، حيث يمكن القول إن البنك نجح في تغيير مفهوم الخدمات التقليدية للقطاع المصرفي».



وتابع: «من خلال تعاوننا مع واحدة من الشركات الناشئة والرائدة، مثل شركة Enabill، نكون قدَّمنا لعملائنا تجربة شاملة تتماشى مع متطلبات حياتهم اليومية، لما يميزها من سهولة أثناء التعامل وتوفير الوقت»، مشيراً إلى أنه من خلال هذه الشراكة يتطلع «بوبيان» إلى إضافة مجموعة من الخدمات التي يقدمها لعملائه من الأعمال المصرفية، لاسيما للعملاء في صناعة الأغذية والمشروبات.

وأضاف أن هذه المذكرة تُعد استكمالاً لسلسلة إنجازات «بوبيان» في دعم المبادرين والشركات التكنولوجية الناشئة، حيث «نجد في السنوات الأخيرة أن البنك نقل الكويت، بخدماته التقنية المميزة، إلى مصاف الدول الأكثر تطوراً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، من خلال إطلاقه العديد من خدمات الدفع الآمن عند بُعد، وعلى سبيل المثال خدمة UTap التي كان أول من أطلقها في الكويت، والمتاحة على تطبيق (بوبيان)، وتُمكن عملاء البنك من الدفع والسحب النقدي بواسطة هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ضمن باقة خدماته». من جانبه، قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة enabill فيصل المري، إن الشركة توفر أجهزة فريدة من نوعها تسهل عمليات الطلب والدفع بين المطاعم وضيوفهم، موضحاً أنه بمجرد لمس الهاتف لأجهزة «إينيبل» ستوفر لضيوف المطاعم تصفُّح قائمة الطعام، واختيار الوجبات، ثم دفع فاتورة الحساب بأسهل الطرق، وهذا يمنح رواد المطاعم راحة كاملة وتجربة متناهية السلاسة، ويسهل على المطعم التركيز على تقديم أفضل سبل الضيافة لعملائه.

وأضاف المري أن «إينيبل» تعمل مع أكبر العلامات التجارية في ساحة المطاعم والكافيهات الكويتية، وقد لاحظ العديد من شركائها تطوراً إيجابياً في حجم طلبات كل طاولة بالمطعم وسلاسة التشغيل والعمل، إضافة إلى زيادة زوار المطعم، نتيجة سرعة الطلب وتناول الطعام، ومن ثم المغادرة. وأفاد بأن الشراكة مع «بوبيان» تنسجم مع استراتيجية الشركة، التي تهدف إلى خدمة الفئة الشبابية الذين يتميزون بحبهم للسرعة والتكنولوجيا لمواكبة التطور والحلول الفريدة من نوعها، علماً أنه بعد إطلاق enabill لوحظ وجود شريحة كبيرة من مستخدمي التقنية من فئة الشباب التي يخدمها «بوبيان» أيضاً، ويتميز فريق إينيبل بأنه مكون من الشباب الذي يدعم ويفهم احتياجات المستخدمين من هذه الفئة.

وذكر المري أن قطاع المطاعم والكافيهات يفتقر للحلول التكنولوجية الحديثة التي توحد القطاع وتشتت الرواد باستخدامات معقدة ومنوعة، لذلك فإن وجود «إينيبل» يوحد السوق المحلي، ويجمع مستخدمي التقنية ورواد المطاعم والكافيهات، ويقوم بخلق سلوك ونمط موحد وبسيط للتمتع بالتقنية الرقمية لأقصى حد ممكن مع تبديد العقبات والتعقيدات، في ظل وجود تقنيات تفتقر لتقديم تجربة سريعة وسهلة.

back to top