خاص

فهد دابس: معسكر التضامن بين القاهرة وأبوظبي

نشر في 27-10-2022
آخر تحديث 26-10-2022 | 21:15
عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد داب
عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد داب
أكد عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس، أن معسكر الفريق الأول سيكون بين القاهرة وأبوظبي، وذلك خلال توقف النشاط، بسبب بطولة كأس العام 2022 بقطر، والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

وقال دابس، في تصريح لـ «الجريدة»: «لا يمكننا تحديد موعد المعسكر حاليا، حيث ننتظر قرار الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بتحديد فترة إيقاف النشاط، لا سيما بعد الاستقرار على إقامة خليجي 25 في العراق، وإجراء قرعة البطولة بالفعل».



ولفت دابس إلى أنه فور إعلان روزنامة الفترة المقبلة، سيتم تحديد موعد ومكان المعسكر، الذي يُعد بمنزلة فترة إعداد جديدة للتضامن.

وذكر أن تدعيم صفوف الفريق من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يأتي بالتنسيق بين الجهاز الفني وجهاز الكرة، سواء بالتعاقد مع لاعبين محليين أو أجانب، أو الاكتفاء باللاعبين الحاليين، وعدم ضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقا لاحتياجات الفريق.

من ناحية أخرى، أكد دابس أن التضامن جاهز لمواجهة الغد أمام الساحل في دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، لافتا إلى أن المباراة صعبة للغاية، وتأتي خارج نطاق التوقعات.

وشدد، في ختام تصريحه، على أن مستوى التضامن في تصاعد مستمر، معربا عن ثقته بإنهاء الموسم الجاري في مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

back to top