«نفط الكويت»: حادث التسرب لا يزال تحت السيطرة

عمليات الإنتاج والتصدير تسير بشكل طبيعي ولم تتأثر

نشر في 21-03-2023 | 12:50
آخر تحديث 21-03-2023 | 19:15
شركة نفط الكويت
شركة نفط الكويت
أفادت شركة نفط الكويت أن حادث التسرب لا يزال تحت السيطرة، مبينة أن فرق الطوارئ المختصة متواجدة في موقع الحادث وتعمل على مدار الساعة لمراقبة سير العمل فيه ومتابعة أي انبعاثات ضارة والتي مازالت ضمن المعايير البيئية المعتمدة بالدولة.

وأشارت الشركة إلى أن فرق العمل المعنية فيها تبذل أقصى جهودها للسيطرة الكاملة على التسرب بعد أن نجحت في حصر نطاق التسرب متبعة كافة الاجراءات والضوابط المبنية على تطبيق أدق المعايير العالمية في هذا الخصوص.



وطمأنت الشركة المواطنين والمقيمين بأنه لا يوجد أي تأثير على الصحة أو السلامة العامة وأن جميع القراءات من محطات الرصد تقع ضمن الحدود المسموح بها كما تؤكد على أن عمليات الإنتاج والتصدير تسير بشكل طبيعي ولم تتأثر جراء هذا الحادث.

وتوجهت الشركة بالشكر والتقدير لجميع الجهات المعنية في الدولة ممثلة فى وزارة الداخلية ووزارة الإعلام وقوة الإطفاء العام والهيئة العامة للبيئة والإدارة العامة للطيران المدني وغيرها من جهات وهيئات الدولة المختصة للتنسيق المستمر والدعم المتبادل والذى كان له الأثر الأعظم فى حصر التسرب والاجراءات القائمة للسيطرة عليه، حيث قامت مشكورة بتوفر الدعم اللوجستي والفني وتبادل الخبرات.

back to top