«الوطني للاستثمار» تتوج بجائزة «أفضل مدير أصول في الكويت 2022»

• من مجلة Global Investor

نشر في 21-03-2023
آخر تحديث 21-03-2023 | 20:08
المدير العام لإدارة الأصول الإقليمية شادي خضر
المدير العام لإدارة الأصول الإقليمية شادي خضر

تُوجت شركة الوطني للاستثمار بجائزة «أفضل مدير أصول على مستوى الكويت» لعام 2022 ضمن جوائز مجلةGlobal Investor لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تكرم مديري الثروات ومديري الأصول والوسطاء ذوي الأداء المتميز على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وتم فتح باب الترشيح لجوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022 في 5 أكتوبر 2022، وشهدت مشاركة شركات من جميع أنحاء المنطقة، سعياً للفوز بجائزة ضمن 17 فئة إقليمية و24 فئة محلية.

وتعليقاً على هذا التتويج، قال شادي خضر، المدير العام لإدارة الأصول الإقليمية في «الوطني للاستثمار»: «نعتز بهذا التكريم لما يحمله من شهادة واضحة على القدرات الكبيرة لفريق إدارة الأصول بشركة الوطني للاستثمار، وما يمثله من ترسيخ لمكانتنا كشركة رائدة على مستوى الكويت وأحد أفضل مديري الأصول في منطقة الخليج. يعكس هذا التتويج نجاح فلسفتنا الاستثمارية التي تركز على نمو رأس المال واستراتيجيات الاستثمار السليمة. كما يعد الفوز بهذه الجائزة المرموقة تأكيداً جديداً على ما يتمتع به فريقنا من خبرة مهنية وسجل حافل على مدار أكثر من 14 عاماً، والأداء القوي لمنتجاتنا وحلولنا الاستثمارية».



وأضاف خضر ان «المكانة الريادية التي تتمتع بها شركة الوطني للاستثمار هي نتاج حرصها الدائم على تطوير حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتركيزها القوي على تحقيق عوائد مجزية على المدى الطويل».

واختتم خضر حديثه بتوجيه الشكر لفريق إدارة الأصول الذي أسفرت جهوده وتفانيه في العمل عن تحقيق نتائج مميزة تُوجت بالفوز بهذه الجائزة المرموقة من مجموعة Global Investor.

من جانبه، صرح لوك جيفز، مدير التحرير في Global Investor قائلاً: «لقد رسخت الوطني للاستثمار مكانتها كأحد أفضل مديري الأصول أداءً في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، حيث تميزت الشركة من خلال صندوق الوطني للأسهم الكويتية التابع لها والقائم على البحوث الداخلية لضمان تحقيق أداء رائد في السوق».

الجدير بالذكر أن «الوطني للاستثمار» شركة رائدة في إدارة الأصول في المنطقة، حيث لديها ما يزيد على 7.8 مليارات دولار من الأصول المدارة محلياً وإقليمياً وعالمياً كما في 31 ديسمبر 2022، ولديها فرق استثمارية متخصصة تعمل في الكويت، إضافة إلى العديد من الأسواق الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي.

back to top