«ديليفرو» تطلق برنامج توعية للسائقين

نشر في 21-03-2023
آخر تحديث 21-03-2023 | 18:39

كجزء من مبادراتها المستمرة لتعزيز سلامة سائقيها ورضاهم في الكويت، دعت «ديليفرو» عدداً من سائقيها لحضور جلسة تعليمية مباشرة تعقدها جمعية الهلال الأحمر الكويتي قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وبفضل أطبائها الذين يتمتعون بخبرة تفوق 20 عاما في مجال الأطعمة الصحية والتعافي، قدمت الجمعية برنامجا توعويا تناول أهمية شرب الماء خلال الشهر الفضيل، ونصائح حول كيفية قياس واستهلاك الكمية الموصى بها من الماء، بالإضافة إلى الأطعمة التي ينبغي تناولها أثناء الإفطار وتجنبها أثناء السحور.

وقُدمت الجلسات باللغتين الإنكليزية والعربية، كما تم تذكير السائقين بنصائح السلامة، بما في ذلك ضرورة ارتداء الأطقم المناسبة واتباع اللوائح الخاصة بصندوق التوصيل.

وحيال هذا الشأن، قالت سهام الحسيني، المديرة العام لشركة ديليفرو: «نود أن نشكر الجمعية على الشراكة المستمرة على مدار العام. لقد سُعدنا بالتعاون معهم كجزء من جهودنا الجماعية لتحقيق سلامة السائقين ورضاهم. إن ديليفرو ملتزمة بتمكين سائقيها من خلال البرامج الدورية التي تخصصها لتدريبهم على السلامة، كما نود أن نشكر جميع سائقينا على جهودهم طوال العام، لاسيما خلال شهر رمضان. ونتمنى لهم جميعا شهرا مباركا».

من جهته، صرح منهل العنزي، مدير إدارة التدريب في الجمعية: «إن شراكتنا المستمرة مع ديليفرو انعكاس لالتزام الطرفين بسلامة ورفاهية السائقين في الكويت. نتمنى أن يستفيد كل سائق من هذا البرنامج التوعوي، كما نتمنى للجميع رمضان كريما».

back to top