«الأهلي» يرعى الحملة الصحية الثانية للمستشفى الأميري

نشر في 21-03-2023
آخر تحديث 21-03-2023 | 19:17
الوزير العوضي في مقدّمة الحضور خلال افتتاح الفعالية
الوزير العوضي في مقدّمة الحضور خلال افتتاح الفعالية

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته «اليوم الأميري الثاني» للتوعية بالصحة، الذي نظمه المستشفى الأميري في 16 الجاري بسوق المباركية، تحت شعار «صحتك في رمضان» برعاية وزير الصحة د. أحمد العوضي، انطلاقاً من حرص البنك على تعزيز الوعي بين أفراد المجتمع، والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي، يساعد على الوقاية من الإصابة بالأمراض على أنواعها.

وشملت الفعالية التي يشارك البنك برعايتها للعام الثاني على التوالي، إقامة 20 منصة متخصصة بإشراف أطباء متخصصين بالعديد من الأمراض، وتشهد إجراء فحوص السكّري وضغط الدم وحساب كتلة الجسم، وغيرها، فضلا عن وجود أجنحة متخصصة بالتغذية الصحية والعلاج الطبيعي، إلى جانب عقد العديد من ورش العمل ومحاضرات التوعية للحضور من جميع الفئات.

وهدفت الفعالية التي شهدت حضور أعداد كبيرة من أفراد المجتمع، إلى تزويد المشاركين بأهم التطورات والمعلومات الصحية، وتقديم الإرشادات المناسبة التي تساعدهم على الوقاية وتجنّبهم الإصابة بأية أمراض.

وأكد البنك حرصه على المشاركة الدائمة في الفعاليات الصحية، التزاماً منه بدوره الفاعل اجتماعياً، ولإيمانه بأهمية تثقيف أفراد المجتمع من جميع الفئات بأهمية إجراء الفحوص الدورية، واتباع تعليمات الأطباء حفاظاً على صحتهم.

وبهذه المناسبة، قال رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي، صقر آل بن علي، إن التعاون مع المستشفى الأميري لرعاية حملته التوعوية للعام الثاني على التوالي، والتي تضمّنت يوماً صحياً في سوق المباركية لجميع المشاركين، يظهر حرصه على عقد شراكات مع العديد من الجهات الصحية في الكويت، بهدف زيادة الوعي الصحي بالمجتمع، والحفاظ على سلامة الأفراد، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وإبراز أهميتها للوقاية من الأمراض، واتباع نمط غذائي صحي بما يحمي الجسم، لافتاً إلى أن هذه العناصر تشكّل جزءاً رئيسياً من قيم البنك الأهلي الكويتي واستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية.

تكريس الحضور

وأضاف آل بن علي أن مساهمة «الأهلي» في رعاية الفعاليات الصحية، تهدف لتكريس دوره وحضوره الكبير في أوساط المجتمع الكويتي، مؤكدا التزامه بتعزيز دوره التوعوي، بما يعكس توجهه كإحدى مؤسسات القطاع الخاص المتلزمة في دعم وإنجاح المبادرات المجتمعية المتنوعة التي تقام في جميع القطاعات، والتي تناسب كل الأعمار.

وتابع أن «الأهلي» يشارك في العديد من الفعاليات والحملات الصحية والتوعوية، وعلى رأسها المتعلقة بالصحة العامة، وتلبية احتياجات جميع أفراد المجتمع الصحية والعلاجية، وإرشادهم إلى التطورات المستمرة التي تشهدها الخدمات العلاجية لجميع الأمراض، ضمن إطار شراكته مع الجهات الصحية والطبية الرائدة في الكويت، إضافة إلى تقديم عروض وخصومات لعملاء البنك للتشجيع على إجراء الفحوص الدورية، والكشف على العديد من الأمراض الشائعة، ومن بينها سرطان الثدي وسرطان البروستاتا، والسكّري وغيرها، بالتعاون مع المراكز الصحية.

back to top