لقى وافدان من الجنسية المصرية، مساء أمس، مصرعهما جراء حادث تصادم بحري وقع بين «طرادين» في المنطقة البحرية الواقعة مقابل منطقة الفنطاس، كما أسفر الحادث عن إصابة مواطن بجروح متفرقة. وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، في بيان اليوم، إن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين طرادين مقابل منطقة الفنطاس، مشيرة الى أن إدارة العمليات المركزية فور تلقي البلاغ وجهت مركز الشعيبة للإنقاذ البحري إلى موقع الحادث.

وأضافت الادارة انه تبين ان الحادث أدى الى وفاة شخص وإصابة اخر وفقدان ثالث، لافتة الى ان غواصي الاطفاء البحري شرعوا فورا بالبحث عن الشخص المفقود، وتمكنوا من العثور عليه متوفى على مقربة من موقع الحادث.

Ad

وذكرت ان رجال الاطفاء البحري سلموا جثتي المتوفيين الى رجال الادارة العامة للادلة الجنائية لنقلهما الى ادارة الطب الشرعي، لافتة الى ان المصاب نقل الى المستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية. من جانب آخر، ذكرت الإدارة أن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا مساء امس باندلاع حريق لنج «تك» في ميناء الشويخ.

وأوضحت الإدارة أن إدارة العمليات المركزية فور تلقي البلاغ وجهت مراكز إطفاء الشويخ البحري والشويخ الصناعي إلى موقع البلاغ، مشيرة الى انه عند الوصول إلى موقع الحادث تبين ان الحريق في غرفة المحركات داخل اللنج وتمت السيطرة عليه وإخماده دون وقوع إصابات.